المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

إِنْتبه قد يأكل طفلك لحم نيء..ماكدونالدز تعتذر لطفل اكتشف لحم “نيء مقزز” داخل وجبة برجر

سابقاً برجر كنج  وحاليا  ماكدونالدز!  حيث نشرت صحيفة أفتونبلادت عن واقعة وجود لحم نيء برائحة كريهة داخل أحد وجبات برجر ماكدونالدز كان يتناوله طفل يبلغ من العمر 8 سنوات في مدينة يوتبوري غرب السويد .



و ذكرت الصحيفة أن الطفل  “إيسيدور سترومبيري”  البالغ من العمر 8 سنوات فوجيء بطعم غريب و مقزز ورائحة كريهة  عند تناوله لوجبة برجر فأخبر والده، الذي أخذ  الوجبة ليجد أن قطعة اللحم نيئ بداخله  و غير مطهوة ولو بنسبة بسيطة بل حتى إنها تحتفظ بلونها الوردي.



و في حديثٍ لصحيفة ‘ أفتونبلادت ‘ قال والد الطفل ‘ كريستوفر’ (35) عاماً : ” أنني صدمت بوجود اللحم النيء داخل الوجبة، و لكنني صدمت أكثر عندما قمت بالتواصل مع المطعم من خلال صفحتهم على’ الفيس بوك’ ، فوجدت لامبالاة للشكوى و بدلا من تقديم اعتذار وتعويض مناسب طلبوا مني تقديم الشكوى عبر الإيميل، وعلي أن أنتظر لمدة أسبوع حتى ترفع الشكوى لمدير المطعم من أجل التحقيق في الواقعة بحجة ضغط العمل على المطعم، و هذا أمر مؤسف فهم لا يهتمون بشكوى زبائنهم أكثر من اهتمامهم بجني الأموال منهم”.



و من المعروف الأضرار التي يسببها تناول اللحوم النيئة  لما قد تحتويه من بعض أنواع البكتيريا السامة كالسالمونيلا و بويضات الديدان الممرضة كالتينيا، لذلك يؤكد الأطباء على أهمية طهي اللحوم جيداً قبل تناولها.



كانت عائلة سترومبيري عائدة من رحلة و قرروا الذهاب إلى ماكدونالدز إحدى أكبر مطاعم الوجبات السريعة لإحضار بعض وجبات البرجر من أجل العشاء.

وبعد نشر الخبر عبر الصحف من خلال صحيفة ‘أفتونبلادت ‘ و الذي أثار غضب كثير من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بسبب الخطأ الذي حدث و لكن لرد فعل ماكدونالدز السلبي تجاه الشكوى.

الخبر كما نشرته صحيفة افتونبلاديت – المصدر من هنا




بعد إثارة المشكلة سارعت إدارة المطعم بتقديم اعتذار إلى صحيفة ‘أفتونبلادت على ما جرى من خطأ و ذلك عبر الرسائل الإلكترونية للجريدة حيث قال المسؤول الصحفي لدى ماكدونالدز ‘ هنريك نيريل ‘ أنهم سيقوموا بالتحقيق في الواقعة في أسرع وقت ممكن.



كما أعرب عن أسفه لما حدث من خطأ غير مقصود من أحد الموظفين في ماكدونالدز بتقديمه طعام نيء لأحد زبائنهم ، و أنه مقدر غضب الطفل و أسرته، و أننا مهتمين بهذا الموضوع وجاري التحقيق فيه و سيتم تقديم اعتذار في حال الانتهاء من التحقيق، كما أكد أنهم دائماً يحرصون على إرضاء زبائنهم و تقديم خدمة جيدة لهم.



قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!