fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

أميرة النرويج تعلن ارتباطها عاطفياً ..وترد بغضب على من ينتقد عرقه ولون بشرته

فاجأت الأميرة النرويجية مارثا لويز العائلة الحاكمة في النرويج ، والشعب النرويجي ، ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي ، بارتباطها بعلاقة عاطفية مع الأمريكي شامان دوريك ، وقد جاءت التعليقات بين  مرحب ومنتقد  ، وبين منتقد ، حيث نظر العديد من النروجيين أن علاقة الأميرة النرويجية بعلاقة ارتباط عاطفي كاملة قد تكون غير متزنة مع شخص من عرق أخر وجنس أخر ،




والأميركي شامان دوريك هو من أب مهاجر من جزيرة هايتي إلى أمريكا ، ويحمل الجنسية الأمريكية، ويعمل معالج روحاني ، حيث ينتمي إلى مجموعة الشامان الدينية ، التي لها طقوس تصنف بالسحر الديني ، وتتوارثها العوائل المنتمية لهذه المجموعة..

الاميرة وشريكها الامريكي الشامان

 

الاميرة وشريكها الامريكي الشامان

وقد تقابل الأمريكي شامان دوريك مع الأميرة النرويجية بعد طلاقها من زوجها النرويجي ، ودخولها بحالة نفسية سيئة ، فلجاءت إلى المعالج الروحاني شامان دوريك ، وهو مشهور في محيط مشاهير الفن في هوليود بالولايات المتحدة الأمريكية ، ونشأة بينهما علاقة حب قوية .







ويعتبر شامان دوريك وفقا لصحيفة اكسبريسن معالج روحي تصل كلفة الساعة لديه 400 دولار ، أي ما يعادل 4000 ألف كرونة ، ويلجأ لها مشاهير نجوم الفن الأمريكي في هوليود ، لعلاجهم روحانيا ..

الأميرة النرويجية مارثا لويز

بينما   الأميرة مَارثَا لُوِيز أولدينبيرغ، أميرة نرويجية من سلالة كريستيان الثالث ملك الدنمارك والنرويج، حفيدة إدوارد السابع ملك المملكة المتحدة، ولدت في 1971 وعمرها 47 عام ، وتزوجت من احد أمراء النرويج وتم الانفصال في اخر عام 2017 .. وتقول عن علاقتها والانتقادات التي وصلت لها ..

الاميرة النرويجية – الامريكي شامان

 

واضافت الأميرة النرويجية : – ” لا احد له الحق في اختيار ما أريده … أنا لا اختار رجلي لا رضائكم أو إرضاء ما يدور في ذهنكم ..انه  رائع ، وتوأم روحي ”. 






قد يعجبك ايضا