المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

أردوغان يكشف ما قاله لماكرون بعد المباراة النهائية لـ”مونديال قطر” .. ويعتبر أن رونالدو تعرض للظلم!

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن “النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تعرض لمقاطعة سياسية في (مونديال قطر 2022)”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن “المستقبل سيكون للنجم الفرنسي كيليان مبابي”.

كلام أردوغان جاء خلال ملتقى شبابي نظمه فرع حزب العدالة والتنمية  شرقي تركيا، يوم الأحد. ومن المعروف أن أردوغان كان لاعب كرة قدم في تركيا قبل احتراف السياسية



وأضاف “لقد فرّطوا برونالدو   لقد تعرض للظلم !.. للأسف فرضوا مقاطعة سياسية عليه بسبب مواقفه من القضية الفلسطينية، فحين تُنزل رونالدو إلى الملعب قبل 30 دقيقة من نهاية المباراة فأنت تدمره نفسيا وتسحب طاقته منه”.

وردا على سؤال حول مقارنة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برونالدو، قال أردوغان “لا يمكن مقارنتهما، فالأخير تعرض لمقاطعة سياسية ورونالدو يدافع عن القضية الفلسطينية، وسمعت أنه ينوي اللعب في السعودية”.



وفيما يتعلق بالمباراة النهائية التي جرت بين الأرجنتين وفرنسا، قال أردوغان “قلت لماكرون، يجب ألّا تحزن فالأرجنتين لعبت بشكل رائع واستحقت اللقب.. المنتخب الأرجنتيني كان رائعا في ركلات الترجيح وخبرة ميسي ظهرت في النهائي -أنتم لعبتم في اللحظات الأخيرة  فقط !”.

اردوغان عندما كان لاعب كرة قدم

وتطرق أردوغان إلى أداء النجم الفرنسي كيليان مبابي قائلا “المستقبل لمبابي.. عمره حاليا 23 عاما”.




قد يعجبك ايضا