المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

4 وفيات كورونا جديدة .. وتينغيل يحذر من زيادة إصابة الشباب بكورونا .. تجعلهم بؤر متحركة لنشر العدوى

أعلنت هيئة الصحة السويدية اليوم الأربعاء 12 أغسطس  ـ استمرار معدل الوفيات اليومية المنخفض لمصابين فيروس كورونا ، حيث سجلت السويد اليوم 4 وفيات جديدة فقط لمصابين  بكورونا.




ووصل إجمالي الوفيات في السويد إلى 5 آلاف و774 حالة. كما أظهرت الإحصاءات  تسجيل 329 إصابة بفيروس كورونا جديدة ، ووصل بذلك إجمالي عدد الإصابات في جميع أنحاء السويد عدد 83 ألفاً و455 إصابة مؤكدة بالفيروس حتى الآن .




 وأكدت  هيئة الصحة السويدية أن السويد لديها حاليا مشكلة تبدوا تزداد تلقائيا ، وهي زيادة الإصابات لفئة الشباب ، حيث تشهد السويد زيادة بين الشباب في الآونة الأخيرة. وهذا أمر سيئ رغم أن إصابات الشباب ليست خطيرة وأعراض المرض طفيفة لديهم ..






ولكن وفقا لاندرش تينغيل مسئول هيئة الصحة السويدية ،  فأن زيادة الإصابة بين الشباب وهم الأكثر حركة ونشاط وعمل ، ربما تحولهم لبؤر متحركة تنقل الإصابة للفئات الضعيفة في المجتمع مثل كبار العمر المسنين ومن لديهم أمراض ، 






واكد تينغيل ، أن من المهم الآن عندما يعود الناس من العطلة الصيفية وخصوصا فئة الشباب ، أن يبقى المرء في المنزل إذا شعر بالمرض. وإذا كان بإمكانه العمل من المنزل أياماً قليلة بعد عودته، فهذا إجراء جيد ويجب أن يتم تنفيذه من جميع الفئات في المجتمع .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!