المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

يوم عمل جماعي للباحثين عن عمل و وظائف يوم 5 يونيو 2018 ..رابط التسجيل والتفاصيل




لقاءات ميدان يوتيبوري الجديد للعمل والاندماج

سوف يتم عقد يوم عمل جماعي لجميع الباحثين عن العمل واصحاب الاعمال والشركات ، في هذا اليوم سيتم التركيز علي فرص العمل المتاحة .

الشركات المتواجدة باللقاء للبحث عن موظفين ومقابلتهم

 

نركز في هذا اليوم (يوم الفرص) على أهمية لقاء ومقابلة بين الباحث عن عمل واصحاب العمل من الشركات ، . هذا هو المكان الذي تتوجه اليه مختلف الجهات الفاعلة في المجتمع وهو مفتوح لجميع الذين يريدون أن  يحصلوا علي فرص عمل ومعرفة معلومات عن طيفية الحصول علي عمل متخصص في شركة او مجال محدد، كذلك من ليس له مهنة او تخصص يمكن مساعدته .

 






اللقاءات السريعة التي سوف تتم في 5 يونيو ، هي طريقة لكل من الشركات و الباحثين عن عمل ليتعرفوا على بعضهم البعض، و أن يقوموا بأكبر عدد من اللقاءات الممكنة لفهم سوق العمل و إيجاد أفضل الفرص، و إن كان هناك من مرشح مثير للاهتمام، يمكنه أن يحصل على مقابلة عمل في الغرفة المجاورة مباشرةً.والحصول علي عقد العمل في نفس اليوم !

سجل نفسك في هذا الحدث و زد من فرصك بالعمل في يوتوبوري، الأماكن محدودة. التجسيل عبر الرابط اخر الموضوع

يوم ٥ نوفمبر ٢٠١٨سوف نسلط الضوء على مبادرة يوتيبوري للتكامل الوظيفي. منذ العرض الأول لهذا اليوم حيث يجتمع المجتمع المدني الجديد والقديم، والبلديات، والباحثين، و المنظمات الحكومية والصناعيين و غيرهم بهدف كسر الحواجز و التعارف و زيادة الاندماج في سوق العمل.







 

اللقاءات السريعة هي مطابقة الوظائف مباشرة، عمليا وواقعيا. هنا الشركات اتخذت فرصة لقاء الباحثين عن عمل في بيئة مفتوحة و مهيئة لذلك…ان كنت تحمل شهادة او لاتحمل او لديك مهنة او ليس لدك مهنة …يجب ان يكون لديك معرفة والمام باللغة السويدية او الانجليزية .

سجل هنا

تابع التعليمات

من هنا 

KONTORET
c/o The Office

Heurlins plats 1B

413 01 Göteborg

info@opportunityday.se

PROJEKTLEDARE/INITIATIVTAGARE
Helena Lindahl
Tel: +46 (0) 762-371 531

helena@opportunityday.se

OPPORTUNITY ROLE
Kate Harris
Tel: +46 (0) 707-833 297

kate@opportunityday.se