المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

عصابة من عشر أشخاص يسرقون شاب ويقطعون ” أذنه ” في مدينة يوتبوري

نقل التلفزيون السويدي المصدر هنا  عن الشرطة السويدية أنها تلقت بلاغا  حول تعرض شاب  يبلغ من العمر 18 عامًا للسرقة على أيدي عصابة من حوالي عشرة أشخاص في منطقة ” لاندالا ” بوسط مدينة يوتبوري مساء  يوم الثلاثاء.
العصابة  التي تتكون من عشرة أشخاص ، كان أفرادها يمارسون العنف والانتشار ليلا بالمنطقة ،  قاموا بسرقة الشاب ، مع  قطع  الأذن اليمنى للشاب ، كما يقولمورتن جونينج في الشرطة السويدية.




وكان الحادث قد وقع  في مرآب – كراج  للسيارات وسط يوتبوري، ووفقًا للشرطة للسويدية ، فقد قطعت  الأذن اليمنى للشاب  كليًا أو جزئيًا… وكان الهدف من الاعتداء على الشاب هو سرقته ، ورغم أن الشاب لم يقاومهم ، إلا أن العصابة قامت بسرقته كاملا وسرقة هافه المحمول ومحفظته وأمواله وملابسه وحذائه   باستثناء ملابسه الداخلية.






استطاع الشاب بعد الحادث بوقت قليل الحصول على مساعدة احد الأشخاص ، والاتصال بالشرطة والطوارئ ، وتم  نقل  الشاب إلى المستشفى ، وحاولت دورية للشرطة البحث عن جزء الأذن الذي تم قطعه  في مكان الحادث  ، من أجل نقله إلى المستشفى  …. وتم إغلاق موقع الجريمة وقضت الشرطة جزءًا من الليل في البحث مع الكلاب في المنطقة. ومع ذلك ، لا يمكن القبض على أي شخص للاشتباه في ارتكابه الفعل.  

وقال مورتن جونينج ، ضابط الشرطة في المنطقة الغربية: “كل شيء يشير إلى أن هذه عملية سطو قبيحة بشكل غير عادي”.






قد يعجبك ايضا