المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة شاب فلسطيني في ظروف غامضة جريمة فيكخو والشرطة تتحدث عن “تسوية حسابات”

أعلنت  الشرطة السويدية  شاب في منطقة  في Araby  في بلدية فيكخو جنوب وسط السويد فجر يوم الأحد  ، والشاب  يدعى محمد كامل حميد 28 عاماَ من أصول فلسطينية ، ووفقاَ للشرطة السويدية فأن الشاب لقى مصرعه  برصاص مسلحين مجهولين في ظروف تشير أن الحادث جاء كـــ تسوية حسابات من أشخاص كانوا على خلاف مع الشاب محمد كامل  واكدت الشرطة السويدية اعتقال 7 أشخاص متورطين في هذا الحادث.

 





  فيما تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي صورة تعود للشاب الفلسطيني، محمد كامل حميد من مخيم جباليا.  بينما أفاد كامل حميد والد الشاب، بأن أشخاص مباشرة اتجاه نجله (28 عاما) أثناء مروره في الشارع القريب من منزله وقد استقرت 7 في جسده أدت لمصرعه على الفور، ثم لاذوا بالفرار، وسط شبهات بأنهم مأجورين لتنفيذ عملية الــ المتعمدة.




وأكد الوالد حميد، أن التحقيقات لدى الجهات الرسمية في السويد ما زالت جارية للوقوف على ملابسات الحادثة لاعتقال الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مشيرًا إلى أن جثــــ. ــمان ابنه متواجدة الآن في الثلاجات بإحدى المستشفيات بالدولة، في انتظار النتائج النهائية.



وصرح المتحدث باسم الشرطة روبرت لوفيل.أن المشتبه بهم هم سبعة أشخاص تتراوح  أعمارهم  بين 17 و21 عاما  . اثنان منهم يشتبه بارتكابهما لسبب محتمل، بينما يشتبه بشكل كبير في قيام خمسة بالمساعدة والتحريض على الــ، 

صور للشاب محمد.. وشموع بمكان وقوع الحادث





من جانب أخر   أشار  والد الشاب، إلى أن نجله حدثت معه قبل نحو خمسة شهور شجار مع شخص من أصول أفغانية وتم على إثرها حبسه، وفي وقت لاحق أفرجت عنه الشرطة بعد إنهاء الخلاف.وحول جثـــ..ــمان نجله، قال: إن”الأمور حتى اللحظة غير واضحة حول وصول جث,,مان محمد ودفنها في قطاع غزة”، لافتًا أن نجله متزوج من فتاة ذات العائلة ولديه طفل وحيد.



قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة