المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة أربعة صبية وإصابة اثنين في حادث مروع على طريق جانبي خارج مدينة سوندسفال

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية اليوم الأحد 31 مايو  ، وقوع حادث كبير مؤلم تسبب في وفاة أربعة صبية  ، وإصابة اثنين إصابة خطيرة ، الحادث وقع صباح اليوم الأحد خارج مدينة سوندسفال.




ووفقا للشرطة السويدية ، نقل في أول الأمر ستة من الصبية تتراوح أعمارهم بين 16 عام إلى المستشفى وكانوا  يعانون من إصابات خطيرة ، وأعلنت الشرطة بعد عصر الأحد وفاة أربعة من الصبية المصابين جميعهم في السادسة عشرة من العمر  . ويعالج صبيان آخران في المستشفى بجروح خطيرة.




وقال التلفزيون السويدي ، وقع الحادث عند أول ساعات صباح يوم الأحد على طريق ثانوي قبالة مدينة Sörfors جنوب غرب مدينة سندسفال.

 

حيث كان ستة من الصبية داخل سيارة ، ثم انحرفت السيارة عن الطريق ونزلت إلى بستان ،  وكانت السيارة على سرعة عالية .

وتقول الشرطة السويدية أنها لم تبدأ تحقيق حتى الآن  ، ولكن تشك في أن ستة صبية كانوا يسافرون في هذه السيارة أو يمارسون التنزه بقيادة سيارة بسرعة عالية في طريق ثانوي ضيق ،






المتوفين أربعة صبية ذكور يبلغون من العمر 16 عامًا   اثنان منهم من سكان ميديلباد ، واثنان منهم  من سكان هالسينغلاند. وتم إبلاغ الأقارب.

والمصابين اثنين من الصبية الذكور في عمر الــ 19 والــ 17 و يتم الاعتناء به في المستشفى وتم تصنيف إصاباتهم بالخطيرة.






يقول جوزيف ويكلوند ، مدير منطقة الشرطة المحلية: “سنواصل التحقيق وتم إعداد إخطار بالإهمال بسبب الإصابة الجسدية والإهمال في وفاة مراهقين والإهمال في حركة المرور.






شاهد الفيديو حادث مقتل أربعة صبية

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية اليوم الأحد 31 مايو وقوع حادث كبير مؤلم تسبب في وفاة اربعة صبية واصابة اثنين اصابة خطيرة ، الحادث المروع وقع صباح البوم الأحد خارج مدينة سوندسفال.

Posted by Hej Sverige on Sunday, May 31, 2020

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!