المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وزارة الخارجية السويدية : إرشادات ومعلومات السفر من السويد لألمانيا خلال شهر يوليو

أعلنت وزارة الخارجية السويدية توصيات ومعلومات للراغبين بالسفر إلى ألمانيا ، خلال شهر يوليو وموسم الصيف الحالي ، فيما يلي بعض النقاط الأساسية   ، للمسافرين من السويد الراغبين بزيارة ألمانيا  ، خلال الفترة الحالية يوليو 2020.. اقرأ جميع معلومات السفر أدناه!




1- في الوقت الحاضر ، ينطبق الحجر الصحي لمدة 14 يومًا على المسافرين من السويد إلى ألمانيا في المطارات الألمانية . عادة ما يتجنب أي مسافر الحجز الصحي إذا يمكنه إظهار اختبار PCR سلبي (بحد أقصى 48 ساعة)  .




ماذا يعني الحجر الصحي ، سوف تكون مطالب عند وصولك لمطار جوي أو ميناء بحري بالبقاء بالحجر الذاتي 14 يوم  ، في عنوانك المحدد في ألمانيا وإبلاغ السلطات المحلية .




2- رحلات العبور والسفر الجوي والبحري مباشرة من السويد لألمانيا ممكنة في الوقت الحالي ولا يوجد قيود خاصة   .




3- ألغيت الضوابط على الحدود البرية الألمانية. وبالتالي ، السفر إلى ألمانيا عن طريق البر ممكن ، ولكن عليك أكمآل متطلبات العبور من الدنمارك للوصول للحدود الألمانية برا .




4- كونك سويدي أو مقيم في السويد ، وعند الدخول برحلات إلى ألمانيا من بلد خارج الاتحاد الأوروبي ، تُجرى عمليات فحص كامل لك . سواء كنت تريد دخول ألمانيا أو ترانزيت للعودة للسويد .






5- لا تزال العديد من الرحلات الجوية بين ألمانيا والسويد ملغية ، بسبب أزمة شركات الطيران خلال أزمة كورونا . اتصل بشركات الطيران لطرح أسئلة حول هذا.




6- خدمة العبارات البحرية بين ألمانيا والسويد تعمل  ،ويمكن السفر بها بدون قيود  ، و أيضًا بين ألمانيا والدنمارك. – يجب دائما تجهيز متطلبات الحركة عبر الدنمارك أن كنت سوف تعبر من الدنمارك إلى ألمانيا .




7- للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا ، يتم تطبيق ارتداء الكمامات والأقنعة الخاصة بالحماية للوجه في ألمانيا ،،، والمطارات الألمانية تلزمك بذلك ، مع الالتزام بالتحرك في مسافة أمان لا تقل عن 1.5 متر. يجب عليك ارتداء أقنعة حماية الفم والأنف بشكل عام في المتاجر الألمانية  ،وعند استخدام وسائل النقل العام الألماني .




8- تختلف القيود بين الولايات الفيدرالية الألمانية المختلفة. وتفرض ثلاثة ولايات ألمانية قيود على حركة السويديين في الفنادق بالولاية من حيث إظهار السلامة من عدوى فيروس كورونا –




اللوائح المتعلقة بالسكن في الفنادق الألمانية تختلف بين الولايات الفيدرالية. من الجيد الاتصال بالفنادق مباشرةً فيما يتعلق بالحجز ، للتأكد من أنه سيتم استقبالك كسويدي أو مقيم في السويد أيضًا.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!