fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

هولندا تعلن عن “زواج السياحة”..للسائحين الراغبين بالتجول والتنزه مع زوجة مؤقتة !

في مبادرة غير مسبوقة، أضحى بوسع من يزور العاصمة الهولندية أمستردام من الرجال أو النساء، الزواج من السكان المحليين، لكن هذا الارتباط لا يدوم طويلا.
وحسبما نقلت صحيفة “غارديان” البريطانية، فإن هيئة السياحة في العاصمة الهولندية فتحت الباب أمام السياح لـ”زواج رمزي” من السكان المحليين، حتى يتجولوا معا في أرجاء المدينة، ويكتشفوا أماكن لا يرتادها الناس كثيرا في العادة.




ويجري الزواج في طقوس تستمر نحو نصف ساعة، ويجري فيه تبادل الخاتم، لكنه غير قانوني ويكتسي طابعا رمزيا فقط، ولا يشمل الالتزام في إقامة أي علاقة.هذا الامر متروك للطرفين

وجرى إطلاق المبادرة الفريدة من نوعها، في إطار مبادرة تسعى إلى تقريب السكان المحليين من السياح، ومن المرتقب أن تعقد أولى الزيجات الأسبوع المقبل.




وعقب الزواج، سيزور السائح “العريس” عددا من معالم المدينة، في إطار “شهر عسل مع زوجته المؤقتة “، قبل أن يعود إلى بلاده دون زوجته المؤقتة. ..ولكن يمكن للزوجين الاقامة معا في محل اقامة السائح بالفندق ، او بمنزل الزوجة وفقا لبيانات وتفاصيل طلب الزواج .



ويمكن للسائئح الراغب بهذا الزواج ان يقوم بتسجيل اسمه والطلب على الانترنيت وترك بياناته الشخصية ، ومواعيد سفره لهولندا ، وسوف يحصل على اجابة ومعلومات الوصول لزوجته المؤقتة ..

وتستقبل العاصمة الهولندية 19 مليون سائح سنويا في الوقت الحالي، ومن المرجح أن يرتفع العدد إلى 29 مليونا خلال العقد المقبل.







قد يعجبك ايضا