المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل شخصين في إطلاق نار كثيف في مدينة نورشوبينغ

قتل 2 أمام نادٍ ليلي وسط مدينة نورشوبينغ، والشرطة لا تزال تتواجد في المكان لجمع الأدلة. مراسل راديو السويد توجه الى مكان وقوع الجريمة وتحدث مع المارة والشرطة.  ,وقالت الشرطة للمراسل  أن رجلان فارقا الحياة اثر جريمة إطلاق نار كثيف سبب الهلع بالمنطقة ، ووقعت الجريمة  بعد منتصف الليل في وسط مدينة نورشوبينغ .




ووفقا لمراسل راديو السويد  فإن الجريمة  حدثت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل  عند مدخل ملهى ليلي وسط مدينة نورشوبينغ  ، حيث تواجد الضحايا هو رجلين  ويبلغوا من العمر ، 40 و 45   سنة، أمام النادي الليلي ، فيما ظهرت سيارة ترجل منها شخصين واطلقوا النار عليهم بكثافة ، فقتلوا الرجلين في الحال ، وبعد محاولة إنفاذهم عبر سيارات الإسعاف  اعلن وفاتهم  ، وقد تم إبلاغ أقاربهما بذلك.






 وقالت الشرطة السويدية في بيان لهم ، أن احد المقتولين هو شخص تم أدانته سابقا في المشاركة  في جرائم  وأدين بجريمة عنيفة سابقة . وقد حُكم عليه بالسجن عدة مرات -و في أواخر الخريف الماضي ، أُطلق سراحه بعد آخر عقوبة صدرت ضده. وقال قبل  خروجه من السجن  لموظفي السجن :-  لدي تهديدات بقتلي تهدد حياتي  …!

موقع جريمة القتل
الشرطة بموقع الجريمة فجرا اليوم

وقالت الشرطة السويدية في بيان لهم ، أن الحادث خطير جدا ، ويدخل في سلسلة جرائم القتل الخطير ، وأن سيارات الشرطة وفريق الفحص التقني الجنائي متواجد في موقع الحادث ، ونحاول التكلم مع شهود عيان وتفريغ الكاميرات في المنطقة ـ إلا إننا ليس لدينا أي مشتبه به ولم يتم اعتقال أي شخص للتحقيق .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!