المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل شاب في العشرين من عمره بطلقات الرصاص في مدينة مالمو مساء اليوم الخميس

تصاعد مستمر لجرائم القتل بالرصاص ..الحادث الثالث خلال 48 ساعة ، حيث قالت الشرطة السويدية قبل قليل مساء اليوم الخميس ،  أن بلاغ بوجود أطلاق نار من أسلحة أدى إلى مقتل شاب يبلغ من العمر 20 عام في  منطقة Segevång في مدينة  Malmö  ، وقد أرسلت الشرطة السويدية 6 سيارات شرطة لموقع الحادث ، والمعلومات الأولية تشير إلى الشبهات بارتكاب جريمة خطيرة.




ووفقا للتلفزيون السويدي الذي نقل مراسله معلومات عن الحادث فقد  تم العثور على شاب متوفى في العشرينيات من عمره مقتول بالرصاص…. وتوجد العديد من الدوريات والمروحيات التابعة للشرطة السويدية . وقالت إيفيلينا أولسون ، المتحدثة الصحفية باسم الشرطة في مالمو، إنها جريمة خطيرة يُشتبه في أنها أكثر مما نتوقع ـ الأمر ربما يتعلق ( بالثأر -الانتقام) السريع على جريمة قتل حدثت لشاب منذ 3 أيام في مالمو ،  لا يمكنني التعليق أكثر في الوقت الحالي  .






 بيان الشرطة السويدية كان مختصر ,,,

مقتل شاب في العشرين من عمره بطلقات الرصاص في مدينة مالمو مساء اليوم الخميس

قالت الشرطة السويدية قبل قليل مساء اليوم الخميس ، أن بلاغ بوجود أطلاق نار من اسلحة أدى الة مقتل شاب يبلغ من العمر 20 عام في منطقة Segevång في مدينة Malmö ، وقد أرسلت الشرطة السويدية 6 سيارات شرطة لموقع الحادث ، والمعلوممات الأوليه تشير الى الشبهات بارتكاب جريمة خطيرة.///ووفقا للتلفزيون السويدي الذي نقل مراسله معلومات عن الحادث فقد تم العثور على شاب متوفى في العشرينات من عمره مقتول بالرصاص…. وتوجد العديد من الدوريات والمروحيات التابعة للشرطة السويدية . وقالت إيفيلينا أولسون ، المتحدثة الصحفية باسم الشرطة في مالمو، إنها جريمة خطيرة يُشتبه في أنها أكثر مما نتوقع ، لا يمكنني العتليق أكثر في الوقت الحالي .

Posted by Hej Sverige on Thursday, December 5, 2019

وأفاد البيان  ، توفي شاب في احد الشوارع  في المنطقة الواقعة بين Simrisbanvägen و Östra Fäladsgatan ،   في مدينة مالمو ، والمتوفى هو  شاب في العشرينيات من عمره. و تم إبلاغ   أقارب الشاب ، والشرطة وفريق البحث التقني في موقع الحادث  ،و لم يتم القبض على أي شخص بسبب الحادث. تم تصنيف القضية على أنها جريمة قتل.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!