المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل شاب بالرصاص عمره 18 عام في منطقة Hjulsta شمال ستوكهولم..في حادث انتقامي

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية ، أن شاب في الــ 18  من عمره قُتل  في منطقة  Hjulsta في شمال غرب ستوكهولم ، وقالت الشرطة السويدية في بيان لها على الإنترنيت ، أن العديد من الأشخاص اتصلوا بالشرطة  خلال مساء الثلاثاء وابلغوا عن حادث إطلاق نار في منطقة Hjulsta في شمال غرب ستوكهولم  . وعند وصول الشرطة لموقع البلاغ تم العثور في مكان الحادث على شاب عمره 18 عامًا ملقى على الأرض وينزف دماء  ،  نتيجة إطلاق  الرصاص عليه .




وأضافت الشرطة السويدية : – تم نقل  الشاب إلى المستشفى، وهو مصاب  بجروح خطيرة. في الساعة 1:20  بعد منتصف ليلة الأربعاء ، ولكن أعلن لاحقا أن الشاب توفي متأثرا بجراحه.

 سيارة الإسعاف تنقل الشاب المصاب قبل وفاته

وتم إبلاغ عائلة الشاب بالحادث ..




قامت الشرطة السويدية بعمليات مداهمة وبحث  عن الجناة وفقا لتقارير خاصة ، ومعلومات جنائية ، وتم اعتقال ستة أشخاص بعد عملية كبيرة للشرطة شارك فيها العديد من عناصر الشرطة السويدية ، وتم اعتقال الأشخاص الستة بتوقيف سيارة بها ثلاث أشخاص ، ومداهمة منزل واعتقال ثلاث أشخاص اخرين يعتقد انهم جميعا على علاقة بجريمة قتل الشاب . 






 الشرطة السويدية تعتقد أن قتل الشاب ذات الــ 18 عام هو نتيجة جرائم انتقامية من أفراد العصابات ، ويتم التحقيق حاليا لمعرفة تفاصيل القضية ، بينما تم إبلاغ عائلة الشاب بالحادث ووفاته  .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!