المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مرة أخرى السوسيال للواجهة .. السوسيال السويدي يحاول سحب 9 أطفال من عائلة وهروب 6 منهم

لم يكد يتنفس  المهاجر  ،عبد الكريم حسين،، وعائلته المكونة من 9 أبناء وزوجة  الصعداء بعد وصوله إلى السويد “أرض الأحلام” بحثاً عن “الأمان”  حتى بدأت معاناة أشد وأقسى وهي الحرمان من أطفاله .

عبد الكريم حسين، أب لتسع أطفال، قامت الخدمات الاجتماعية (السوسيال) بمحاولة سحبهم جميعاً في كارلسكرونا ، ولكن السوسيال  السويدي تمكن من  سحب سبعاً منهم إجبارياً يوم الجمعة الماضي بينهما هرب أثنين من الأطفال التسعة .



وقضية  عبد الكريم حسين المهاجر في السويد  ليست الأولى من نوعها ، ولذلك وعندما وصل بلاغ قلق له ولزوجته حول أطفاله قرر السفر لبريطانيا ولكن قبل موعد السفر بيوم واحد داهمت قوة كبيرة من الشرطة وموظفي السوسيال منزله  ، فتم سحب 7 أطفال من أصل 9 أطفال حيث كان أثنين من الأطفال خارج المنزل وعندما شاهدوا سيارات الشرطة وعلموا من الجيران بما يحدث لعائلتهم ..هربوا  .



في هذا مساء هذا اليوم تم اعتقال ،عبد الكريم حسين، بعد أن تم سحب أطفاله بتهمة الاشتباه في تعنيف وتهديد سلامة الأطفال ،ـ  وفي اليوم التالي  خرج الأب من مركز الشرطة ،، وتظاهر هو  ومجموعة من المتعاطفين مع القضية أمام مركز الرعاية الاجتماعية السوسيال ، وحينها هرب أربع أطفال من  مركز  السوسيال  . أما الثلاثة الباقون فبقوا في مركز الرعاية ووالدتهم معهم. لكن في مساء يوم السبت تم تحويل أم الأطفال إلى مصحة نفسية وبقي الأطفال الثلاثة في مركز الرعاية السوسيال حتى الآن .



 يمكنك متابعة القضية من خلال الفيديو 1 والفيديو 2 بالأسفل 

فيديو 1 – سحب الأطفال – وتظاهرة اليوم الثاني

@yasminalshaam04

#9اطفال_اخذهم _السوسيال _من والديهم_السويد _صلاح من سوريا منبج #حسبنا_الله_ونعم_الوكيل #fypage #fypシ

♬ الصوت الأصلي – 🤍الياسمين🤍

فيديو 2 – القصة كاملة 

قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة