المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محكمة Borås : السجن 4 سنوات لمعلم اغتصب 3 طالبات في مدرسة ابتدائية

أصدرت محكمة Borås  حكماً ب  بالسجن أربع سنوات ونصف ضد معلماً يبلغ من العمر 27 عاماً  بالطلاب بالمدرسة التي يعمل فيها على مدى سنوات عدة .  وكانت القضية أثيرت بعد أن تحدثت طالبات في الصف الابتدائي مع الاخصائية الاجتماعية  في احد مدارس مدينة Borås  عن تعرضهم    من قبل  المُعلم .

 




واكتشفت إدارة المدرسة لاحقا والشرطة التي بدأت التحقيق أن المعُلم له سجل طويل لسنوات سابقة مارس  خلالها بالمدرسة ، و  شهد المزيد من  الطالبات بانهم كانوا ضحايا المعُلم ولم يتحدثوا سابقا خوفاً وخجلاً ، كما تم الكشف أن المعُلم  المدان كان قد لجأ إلى الرعاية النفسية لمعالجة انجذابه   للأطفال، ونصحه المعالجون بتغيير وظيفته، لكنه لم يفعل!!!؟.




 

ووجه الادعاء العام للمعُلم تهمة على 15 طالباً، بينها ثلاثة طالبات  تعرضوا ولكن تم إدانته في حالة واحدة كــ كامل  ،   وقالت رئيسة المحكمة، فريدا بارستراند في بيان صحفي “وقعت   في المدرسة، وهو مكان يجب أن يشعر فيه الأطفال بالأمان” وتم تخفيف الحُكم من 9 سنوات كما كان يطالب المدعي العام إلى 4.5 سنوات بسبب التقرير الطبي الذي يشير أن الرجل مريض نفسياً تجاه صغار العمر ، وهو ما جعل الإدارة التعليمية تفتح تحقيقاً كيف تم توظيف هذا المعُلم وهو لديه سجل طبي نفسي غير ملائم للتعامل مع الأطفال؟ . وفق ما نقلت TT.

 

 




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة