المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محكمة سويدية تشدد عقوبة 5 شباب من أصول “مهاجرة سورية” أغتصبوا فتاة في مالمو

أصدرت محكمة استئناف مالمو  اليوم الأربعاء حكماً مشدداً جديد لخمسة يافعين أدينوا سابقا جماعي لفتاة في حديقة Kungsparken بمدينة مالمو حنوب السويد. حدثت الواقعة في 22 أكتوبر الماضي ،  عندما تم    تبلغ من العمر 20 عاماً من قبل 5 مراهقين من خلفية مهاجرة (من سوريا وفلسطيني عديمي الجنسية) .





وكانت   في نزهة مسائية. وسارت بمفردها من مركز التسوق Triangeln على طول شارع المشاة باتجاه Gustav Adolfs torg وهو طريق عودتها لمنزلها .  وهناك أقترب منها مجموعة من  المراهقين عددهم 5 مراهقين تتراوح أعمارهم من 15 إلى 17 عاماً ، ورافقوها في طريقها بشكل غير مباشر . وقالت إنها كانت متشككة في البداية ، لكنها استمرت في طريقها  على حد قولها ،  



و عندما وصلت والمراهقين بالقرب من حديقة  Kungsparken ، قام المراهقين بمهاجمة و. وبحسب المدعي العام كريستينا أميلون ، تعرضت أيضًا أثناء  حيث تناوب المراهقين لأكثر من 50 دقيقة  .

 

المراهقين المتهمين الخمسة



وقد وُجهت إلى الشبان الخمسة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 18 عامًا ، تهمة الجسيم. وشددت محكمة الاستئناف اليوم العقوبة، فرفعت عقوبة المتهم الأول البالغ إلى ست سنوات بدل خمس. وزادت أربعة أشهر لعقوبة الفتيان الثلاثة الأخرون ، في حين حولت عقوبة الفتى البالغ 15 عاماً من المراقبة الإجبارية إلى الحبس مدة 9 أشهر.




قد يعجبك ايضا