المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محاكمة شابين اقتحموا صالة ألعاب رياضية في يوتبوري واعتدوا شاب أخر !

تبدأ محكمة يوتبوري محاكمة المتهمين  عبد الفتاح عبد الله علمي البالغ من العمر 20 عامًا  –  وكيوان صالح ، البالغ من العمر 20 عامًا  لقيامهما بتنفيذ       أدت لمصرع شاب يبلغ من العمر 25 عامًا    داخل  صالة ألعاب رياضية في جوتنبرج وسوف تبدأ المحاكمة الأسبوع المقبل وتعتبر محاكمة مهمة حيث أن  كان لها أثر كبير على المجتمع كونها وقعت داخل صالة ألعاب رياضية كبيرة ومشهورة.



وتعود القضية ليوم 28 أبريل من هذا العام   وعند  الساعة 18:20  ، دخل  المتهم عبد الفتاح عبد الله علمي البالغ من العمر 20 عامًا إلى صالة “جيم”  نورديك ويلنس  في منطقة توف في مدينة يوتبوري. ولم يكن القصد إجراء جلسة تدريبية ولكن   شاب  آخر كان داخل صالة الألعاب الرياضية .



وبالفعل تم الشاب المقصود والبالغ من العمر 25 عامًا   في الرأس في نفس الوقت الذي اندلع فيه الذعر بين رواد الصالة الرياضية الآخرين . ثم فر المتهم عبدالفتاح  من مكان الحادث على دراجة بخارية كهربائية برفقة زميلة المتهم الثاني كيوان صالح ، البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي ساعد عبدول ودعمه في تنفيذ  



 

تجري الآن محاكمة المجرمين في محكمة مقاطعة غوتنبرغ بتهمة   و المشددة وتبدأ المحاكمة الأسبوع المقبل في ظل إجراءات أمنية مشددة. وقال المدعي العام السويدي المسؤول عن القضية ، تعتبر حالة الأدلة جيدة حيث  توجد  كاميرات المراقبة التي سجلت الحادث كاملاً  ويوجد  الشهود الذين تعرفوا على الجناة بشكل كامل وواضح  بجانب أداة   المستخدمة 





ويقول المدعي العام أن أساس دوافع هو  نزاعًا . حيث سبق أن تعرض عبدالفتاح  للطعن من قبل الشاب وشخص أخر مرتبط به والآن  نفذ  انتقامه.  مع حقيقة أن كلا من  المتهمين ينفي ارتكاب  ويمتنعان عن الحديث والتجاوب مع التحقيقات .

الشابين المتهمين



سبق أن أدين عبد الله بارتكاب عدة أمور من بينها الاعتداء و. بسبب صغر سنه ، توقفت العقوبات في كل مرة  يتم اعتقاله فيها . كما لم يظهر المتهم الثاني كيوان سابقًا في السجل الجنائي.

تظهر الصور أدناه تسلسل الأحداث ، عندما دخل عبد الصالة الرياضية ،  على  الشاب  البالغ  العمر 25 عامًا وهرب من مكان الحادث.

المتهم عبدالفتاح  يدخل صالة التدريب. الصورة: الشرطة.
داخل الصالة الرياضية ، . الصورة: الشرطة.
المتهم الأول  يطلق النار على   من مسافة قريبة. الصورة: الشرطة.
المتهم الأول  يترك مسرح وهو يركض. في الخارج ، . الصورة: الشرطة.




 

قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة