المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

عاجل : اكبر عدد إصابات في السويد ليوم واحد 615 إصابة بفيروس كورونا..والإجمالي 6150 مصاب

أعلنت هيئة الصحة العامة في مؤتمر صحفي قبل قليل الساعة 14:00 – الجمعة 3 أبريل ، تسجيل اكبر زيادة في عدد الإصابات في السويد خلال يوم واحد ، حيث وصل عدد الإصابات الجديدة 615 إصابة ، و ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في السويد إلى  6150 حالة إصابة في السويد حتى الآن، 




وقالت هيئة الصحة السويدية  :- هذا  هو العدد الأكبر من الإصابات في السويد منذ ظهور الفيروس ، وهذه الحالات المعلن عنها هي الإصابات الحادة التي تم عمل فحص واختبار فيروس كورونا لها ، وهي للأشخاص الذين لديهم أعراض حادة لفيروس كورونا .




ووفقا للإحصائيات المجمعة والمعلن عنها سجّلت السويد 615 إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا الأربعة والعشرون ساعة الماضية ليرتفع العدد الكلي للإصابات المسجلة إلى 6150. فيما تلقى 472 مصاب الرعايا في وحدات العناية المركزة ، وكان مستشفيات سويدية أعلنت صباح اليوم الجمعة ، أن وحدات العناية المركزة لديها تعمل بطاقتها القصوى  ، ولن تستطيع أستقبال مصابين جدد في عطلة نهاية الأسبوع.






وأكدت هيئة الصحة السويدية في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة 3 أبريل ، إن كبار السن هم الأكثر تضرراً والأكثر تسجيل في حالات الإصابة والوفاة ، مضيفاً “ إذا كان عمرك يزيد على 70 عاماً، فتجنب التواصل والاتصال مع الآخرين فورا ”.

من جانب أخر بلغ عدد المصابين الذين دخلوا المستشفيات السويدي لتلقي الرعايا الصحية الطارئة والرعايا الصحية بوحدات العناية المركزة 1446 مصاب .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!