المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

للمهاجرين الجدد في السويد .. كيف تؤسس شركة ناجحة في السويد؟

العديد من المهاجرين الجدد لديهم رغبة في بدأ عمل خاص ، مثل مشروع جديد ، او  اعادة نشاط تجاري بالسويد كانوا يعملون به في بلادهم ……. وفي حقيقة الامر أن تسجل شركة جديدة بشكل رسمي، تحتاج فقط خمس دقائق .

ولكن تنجح شركتك مطلوب منك بذل الكثير من الجهد وان تكون لديك مهارة ومعرفة في عملك الخاص .




مصممة ملابس وسيدة الأعمال ايمان الدبعي مهاجرة الي السويد كانت تهوي الخياط ، وتمارس الخياطة في بلادها لأصدقاءها مقابل القليل من المال، كانت تسمع  عندما وصلت السويد ، وقبل أن تبدأ بمشروعها التجاري أنها صغيرة بالعمر ومن الصعب ان تحقق نجاح ، لاتملك الكثير من المال لكي تبدأ ، وأن أرباب العمل لا يريدون توظيف النساء المحجبات!. انهت دراسة الثانوية للكبار بالسويد ، وبدأت مشروعها .. استمع للتفاصيل مباشر بالصوت اخر الموضوع

مع الوقت تابعت مشروعها والآن تصميمها موجود في بعض المحلات في ستوكهولم ونيويورك وباريس ودبي. وتجني الكثير من الارباح التي جعلتها رائد اعمال دولية .

الثقة بالنفس ، المهارة ، الصبر والاستمرار علي تخطيطك ، الحصول علي الدعم والارشادات من مختصين .. شرط أساسي لنجاح أي مشروع .






أنواع الشركات الأكثر شيوعا في السويد هي :-

-الشركة الفردية لاتحتاج لاعلان راس مال

-الشركة المساهمة راس المال لايقل عن 50 الف كرون

-الشركة التجارية والمجموعة الاقتصادية و تختار الشكل المناسب لك على حسب عدد الاشخاص الذين يريدون العمل في الشركة ،وما هو هدف المشروع.

المستشارين عزم مير ويامن الخليلي من الشركة الحكومية Almi يساعدون الأشخاص من أصل عربي بالتمويل والإرشاد من ضمنه نقاش الفكرة التجارية وخطة العمل.انها مبادرات رسمية يتم تقديمها مجانا بالاشرتاك بين مكتب العمل و Almi

يمكنك سماع المزيد في الحلقة عن كيفية تأسيس شركة في السويد و ما هي الأسرار التي تحقق النجاح. عبر الاستماع مباشر في اخر الموضوع .

روابط ذات صلة




 معلومات عن اقامة مشروع في السويد من هنا

 

استشارة هاتفية في اللغة العربية والسويدية السهلة من شركة

من هنا

المركز لمساعدة الناس في فتح شركة في السويد

https://www.verksamt.se

 استمع للمعلومات والارشادات باللغة العربية اخر الموضوع sbb & sci  المركز السويدي للمعلومات استمع للتفاصيل مباشر بالصوت اخر الموضوع







استمع