fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

قبل قليل : مقتل صبي صدمة قطار اثناء اللعب بدراجته الهوائية في مقاطعة Kristianstad !

نقلا عن صحيفة اكسبريسن قبل قليل : – في حادث مأساوي  توفي صبي يبلغ من العمر 13 عام  ، في حادث تصادم قطار في المنطقة بين  Kristianstad و Bromölla ، حيث كان الصبي يلعب بالمنطقة حول محطة القطار ، وعند معبر لخط القطار “بدراجته الهوائية” .




وقالت الشرطة السويدية ، ان في مساء اليوم الجمعة 12/4  ، وصل بلاغ الساعة 20.30 ، بحادث قطار صدم صبي كان يلعب بدراجته الهوائية،  في المنطقة المحيطة بشريط قطار منطقة   Sjövägen i Nosaby, Bromölla  ،

موقع الحادث

وقالت الشرطة ان الحادث وقع امام أفراد  من عائلة الصبي ، “العائلة من اصول مهاجرة” وفقا لصحيفة اكسبريسن  ، حيث كان الصبي  عبر شريط القضبان الحديدية للقطار ، وعندما رأي القطار حاول استخدام خط القضبان على الاتجاه الاخر ، الا ان القطار صدمه ـ وتقول الشرطة السويدية ، انها لاتملك صورة واضحة عن كيفية حدوث هذا الحادث ، ولكنه تعتبره حادث ولا وجود شكوك كونه جريمة  …كما ان افراد عائلة الصبي جميعها كانوا ايضا بعمر المراهقة ….

موقع الحادث

ويوضح دان سفينسون ، القائد الداخلي لخدمات الطوارئ في كريستيانستاد ، أن أقارب الصبي يتلقون الدعم من الأزمات  في المستشفى.






واضافة الشرطة السويدية ان تم محاولة انقاذ الصبي ، الا ان تم اعلان وفاته فور وصوله للمستشفي ، كما تم وقف كامل لخطوط القطارات بين  Kristianstad و Bromölla ، لكي يتمكن فريق البحث التقني في فحص مسرح الحادث ورفع تقريره .

واضافت الشرطة انها في كل الاحوال تطالب العوائل بابعاد ابناءهم عن اللعب في منطقة القطارات التي تنتشر المنازل حولها في القرى والضواحي السويدية …حيث اشارت العائلة ان الصبي كان يعلب ويمرح لبداية العطلة المدرسة  ..







قد يعجبك ايضا