المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل رجل بالرصاص في مدينة لاندسكرونا جنوب السويد

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية مساء اليوم الثلاثاء ، أن إطلاق نار وأصوات انفجار  ، سمعت في منطقة بريجارغاتان في بلدية لاندسكرونا بعد فترة وجيزة من السادسة مساء مساء الثلاثاء. الأضرار الأولية تؤكد  مقتل رجل في الثلاثين من عمره نتيجة إطلاق الرصاص عليه بعد أن تم تفجير سيارة يعتقد انه للرجل الضحية.




وقالت الشرطة السويدية  ، أن الحادث وقع في منطقة  Bryggargatan ، وهي منطقة سكنية ، في الساعة 18.22  مساء ليلة الثلاثاء. وتقول الشرطة :- جاءت لمركز الشرطة مكالمة هاتفية تفيد بأن  إطلاق نار وسماع صوت تفجير وقع بالمنطقة ،

وأن شهود  عثروا رجل مصاب أو مقتولًا بالرصاص في موقع الحادث ، وجاءت أيضا   مكالمات من المواطنين تؤكد سماع أصواتًا شديدة الانفجار ، كما يقول ريكارد لونديكفيست ، المتحدث باسم الصحافة في الشرطة.




لدى وصول الشرطة السويدية  إلى مكان الحادث ، عثرت الشرطة على رجل مصاب نُقل إلى مستشفى جامعة لوند بواسطة سيارة إسعاف ، وفي وقت لاحق   ، أعلنت الشرطة أنه توفي متأثراً بجراحه. و يبلغ الرجل من العمر 35 عامًا.






قامت الشرطة بإغلاق حالة الطوارئ- لم يتم القبض على أي شخص   ، وتؤكد الشرطة أن  موارد كبيرة من دوريات الشرطة وطائرة شرطة  وصلت لموقع الحادث . حيث يعتقد أن سيارة تحمل ثلاث رجال قامت باستهداف الرجل وقتله وتفجير سيارته .

شاهد فيديو مقتل رجل بالرصاص مساء اليوم الثلاثاء

مقتل رجل في الــ 35 من عمره بالرصاص في مدينة لاندسكرونا جنوب السويد مساء الثلاثاء 4 فبراير

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية مساء اليوم الثلاثاء ، أن اطلاق نار واصوات انفجارات ، سمعت في منطقة بريجارغاتان في بلدية لاندسكرونا بعد فترة وجيزة من السادسة مساء مساء الثلاثاء. الاضرار الاولية تؤكدة وفاءة رجل في الثلاثين من عمره نتيجة اطلاق الرصاص عليه .وقالت الشرطة السويدية ، أن الحادث وقع في منطقة Bryggargatan ، وهي منطقة سكنية ، في الساعة 18.22 مساء ليلة الثلاثاء. وتقول الشرطة :- جاءت لمركز الشرطة مكالمة هاتفية تفيد بأن اطلاق نار وسماع صوت تفجير وقع بالمنطقة ، وأن شهود عثروا رجل مقتولًا بالرصاص في موقع الحادث ، وجاءت ايضا مكالمات من الجمهور تؤكد سماع أصواتًا شديدة الانفجار ، كما يقول ريكارد لونديكفيست ، المتحدث باسم الصحافة في الشرطة.

Posted by Hej Sverige on Tuesday, February 4, 2020

وستجري الشرطة فحصاً جنائياً خلال مساء اليوم ، كما يقول ريكارد لونديكفيست.، الذي طالب الشهود  بالإبلاغ عن أي معلومات على موقع الويب الخاص بالشرطة السويدية .