المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

قبل قليل : انفجار قوي في منطقة Drottninggatan وسط مالمو

انفجرت عبوة ناسفة في   في  منطقة Drottninggatan  في وسط  مالمو حوالي منتصف ليل السبت. تسبب الانفجار في أضرار بمطعم. وانتقلت قوات الشرطو والتدخل السريع الى موقع الحادث وفريق متخصص بالمتفجرات لتامين المنطقة

انفجرت عبوة ناسفة في   في  منطقة Drottninggatan  في وسط  مالمو حوالي منتصف ليل السبت. تسبب الانفجار في أضرار بمطعم. وانتقلت قوات الشرطو والتدخل السريع الى موقع الحادث وفريق متخصص بالمتفجرات لتامين المنطقة .تابع الخبر من المصدر أخر الموضوع




وقد تلقت الشرطة السويدية عدة مكالمات من مواطنين اصابهم الفزع  بسبب قوة الانفجار ، حيث تسبب الانفجار في  ضجة كبيرة بالقرب منمنطقة  فارنام في مالمو بعد منتصف الليل اليون الجمعة /السبت .







وقالت الشرطة السويدية ان الانفجار حصل الساعة 1.20 بعد منتصف ليلة السبت ، و وجدت أن هناك شيئًا تم تفجيره بجوار مطعم تعرض لإصابات كبيرة ، وتم تدمير واجهات محلات وسيارات وحالة من الفوضى بالمنطقة بسبب التفجير .

قوات الشرطة اغلقت المنطقة المجاورة للانفجار

 

سيارات اطفاء وشرطة في موقع الانفجار – ليلة السبت / مالمو

 

عناصر البحث الجنائي في موقع الانفجار

ونشرت الشرطة السويدية على موقعها على الانترنت. وفقًا للمعلومات الأولية الوارد  ، فقد أصيب 4 اشخاص بجروح متوسطة وخطيرة من شظايا الزجاج نتيجة انفجار عبوة ناسفة في مالمو .




ويقول أحد الشهود لـ SVT أن صوت الانفجار كان قويًا جدًا.، ورأيت عمودًا دخانيًا قادمًا من  مكان التفجير ، حسب مراسل SVT ميكايل نيلسون.

ومع ذلك  الانفجار  لم يتسبب في نشوب حريق.و تم حظر التجوال في منطقة الانفجار وحتى تقاطع Drottninggatan و Östra Förstadsgatan في مدينة مالمو أثناء التحقيق الأولي.






 

تابع الخبر من المصدر

من هنا