المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

في حادث تم تصنيفه “جريمة شرف” شاب يخطف فتاة من ستوكهولم..وانقلاب السيارة بهم في نورشوبينج

قالت الشرطة السويدية ، أن حادث اختطاف فتاة من وقع صباح اليوم في محطة ستوكهولم المركزية ، حيث أجبرت الفتاة على ركوب سيارة.. وكان المختطف شاب في الــ 21 من عمره  .

ولكن بعد أن استطاع الشاب المختطف إجبار الفتاة على ركوب السيارة تحت التهديد والعنف ، وبعد حوالي 200  كيلومتر من هروبه ومعه الفتاة ، تعرضت السيارة لحادث انقلاب على الطريق وبداخلها كل من الشاب والفتاة .




 ووفقا للشرطة فأن أسباب الاختطاف تعود لجرائم تصنف جرائم الشرف ، ويتضح أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا حاول أختطاف الفتاة والشروع في القتل العمد ضد الفتاة ،

انقلاب السيارة وبداخلها الشاب والفتاة على احد طرق نورشوبينج الداخلية

ووفقًا لمعلومات صحيفة افتون بلاديت السويدية  ، بدأت عملية الاختطاف في شارع  Vasagatan في ستوكهولم . في منتصف النهار ، الفتاة  كانت عند المحطة المركزية ، وكان الشاب يراقبها .. وقام بسحبها و بإجبارها على ركوب السيارة . 




حاولت الفتاة الصراخ.. ولكن تم كل شيئ سريع ، وكان يتضح وفقا لشهود عيان وجود علاقة بين الشاب والفتاة ، وذلك لوجود حديث جانبي بينهم قبل أن يتحول لعنف واختطاف ,,, واستطاع الشاب المختطف الهروب بالسيارة ومعه الفتاة   ، ثم توجه الشاب بسيارته والفتاة باتجاه الجنوب إلى مدينة نروشوبينج .




وبعد وقت قصير تم إبلاغ الشرطة بالحادث من شهود بالمنطقة ، ولكن بعد أقل من ثلاث ساعات ، تم وصول بلاغ للشرطة السويدية ، بانقلاب سيارة على طريق داخلي خارج نورشوبينج ،  وبداخلها شاب وفتاة في حالة إصابة خطيرة ، واتضح أن السيارة والأشخاص تعود لجريمة الاختطاف التي تم الإبلاغ عنها  .  






الحادث وقع على  طريق داخلي خارج مدينة  نورشوبينغ ، يشتبه في أن السائق قد خرج من الطريق دون السيطرة على السيارة ، وكان يقود على سرعة 130 كيلومتر بالساعة . انقلبت السيارة وسقطت على جانب الطريق . وتم نقل الشاب والفتاة إلى المستشفى بسيارة إسعاف.




 تقول المصادر لأفتونبلاديت أن  الشرطة  لديها معلومات  أن الجريمة كاملة تقع تحت عمل الاختطاف المرتبط بجرائم الشرف  حيث أن الشاب والفتاة من عائلة واحدة . ،

ولا ترغب شرطة نورشوبينغ ، التي تحقق في القضية ، في التعليق على القضية على الإطلاق. وتم إصدار مذكرة توقيف ضد الشاب المصاب بالمستشفى ,






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!