المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فشلوا في الحصول على وظيفة صيفية .. فأسسوا شركة للخدمات الصيفية وحققوا أرباح كبيرة !

يحاول الشباب في السويد الحصول على عمل صيفي للحصول على المزيد من المال والتدريب وملئ وقت الفراغ ، ويسعى آخرون للحصول على المال لتمويل تنفسهم بالمال أثناء الموسم الدراسي الجامعي.




قد تختلف الأسباب ، ولكن رغبة الشباب في السويد بالحصول على عمل صيفي في تزايد مستمر ، سارة وصديقتها كلارا  فتيات سويديات في الــ17 من أعمارهم ، فشلوا في الحصول على وظيفة صيفية بسبب أزمة كورونا ، فقرروا تأسيس شركة أعمال صيفية !




حيث نقل راديو السويد تجربة كل من Sara Cattelin البالغة من العمر 16 عامًا و Klara Kremer  وعمرها 17عام ، وجميعهم يعيش في منطقة Sollentuna ، حيث فشلوا في الحصول على وظيفة صيفية فقاموا بتأسيس شركة Sara och Klara للأعمال الصيفية الناشئة.




الشركة سوف توفر خدمات في المنطقة والمناطق المحيطة لسكن سارة وصديقتها كلارا ، حيث ستساعد الشركة حيثما تكون هناك حاجة للمساعدة ،

Sara och Klara




على سبيل المثال في إذا أردت طعام محدد سوف تم إعداده وتوصيله لمنزلك ، إذا أردت تهذيب والعناية بالحديقة الخاصة بمنزلك سوف يتم الحضور للقيام بالعمل ، إذا أردت استراحة الكلاب أو رعاية الأطفال أو التعامل مع الطعام ، أو خدمات تسوق للمسنين ، سوف تكون سارة وكلارا جاهزين للمساعدة ، ويمكن توفير فتيات للمزيد من العمل ، ومقابل أسعار منخفضة للغاية .






تقول سارة كاتيلين: “الخطة  نجحت سريعا ، ..كان هدفنا   أن يتم حصولنا على عمل خلال العطلة الصيفية ، لكننا تلقينا بالفعل عروضًا كثيرة لكل الوقت حتى أغسطس القادم ، ولدينا حجوزات لأعمال شهرية بلغت عشرات الآلاف  . لذلك سنستمر في العمل طالما لدينا عملاء .




لدينا هاتف للعمل وموقع إنترنيت لخدماتنا ـ ولدينا معلومات على موقعنا ومطبوعة ..يمكن الاتصال بنا والحصول على كل الخدمات الصيفية التي نحتاجها .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!