fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فتاة سويدية يتم أختطافها واحتجازها 6 شهور لتناوب الاغتـ,ـصاب والاعتداء جنسيـ,ـا عليها

الفتاة الفاتنة  السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا ” صاحبة المركز الخامس في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2017 ، تبلغ من العمر 23 عام  وتسكن مدينة هلسنبوري جنوب السويد …، أصبحت الان حرة بعد ان تم اختطافها  لمدة 6 شهور في ايطاليا أثناء زيارة عمل ، وحبسها في منزل في احد ضواحي ايطاليا ، والتناوب على أغتـ,ـصابــــها  طوال الشهور الست لأحتجازها .اقراء التفاصيل وشاهد الفديو  من المصدر الاصلي بالسويدية اخر الموضوع




اثناء حصولها المركز الخامس مسابقة ملكة جمال العالم وبعد عودتها من الاختطاف من ايطاليا

تعود قضية  السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا ” بعد أن حققت المركز الخامس في مسابقة ملكة جمال العالم ، حيث بدأت تشتهر إعلامياً في السويد وأوروبا ، لما تمتلكه من مظهر وقوام متناسق يجعلها فتاة مناسبة للإعلانات وعروض الأزياء .

السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا -في ايطاليا اثناء اقامة عرض  الازياء والاعلانات 2018

، وحصلت  السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا ” على دعوة عمل لعرض أزياء في إيطاليا خلال صيف 2018 ، فذهبت ، وبعد إنتهاء العرض ، تعرفت على رجل إيطالي ، قال لها إنه يرغب في عمل عقد عمل إعلانات لعلامة تجارية عالمية ـ وقام بدعوتها إلى منزله في احد ضواحي العاصمة الايطالية روما . لمناقشة التفاصيل ، وعندما وصلت منزل الرجل الايطالي ، قام بأحتجازها بالمنزل  واغتصـ,ــابها.




 السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا” وجدت نفسها محتجزة بمنزل الرجل الايطالي ، الذي قام بأغتـ,ــصابها ، ورفض خروجها من المنزل ، وتحت التهديد والخوف ، ووسائل المراقبة والعزلة التي وجدت نفسها بها بمنزل المختطف ، لم تستطيع فعل شيئ ، ووجدت نفسها مستعبدة جنسيا .

 السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا” الان اثناء العلاج في السويد

حيث تقول لوسائل إعلام سويدية ، لقد اكتشفت إنني مستعبدة جنسيا ، لقد  قام الرجل الايطالي بالأعتداء الجنسي والاغتــ,ــصاب والعنف بشكل متكرر يوميا ، كان يسمح لي بالأتصال بعائلتي في السويد لكي يطمئنوا عني، ولكي لا يتم إبلاغ الشرطة السويدية او الايطالية انني مختفية ، وكان يسيطر على وسائل الاتصال  لأجادته اللغة السويدية حيث عاش بالسويد لسنوات طويلة للعمل بمجال الازياء والاعلان ، وكان يهددني بالتعذيب ان تكلمت او أرسلت اشارة أثناء الاتصال .






وتضيف ” لقد كنت لمدة 6 شهور تحت الاغتـ,ـــصاب الجنـ,ــسي وأرضاء لرغبات هذا الشخص المريض المجرم ، كان يمارس الاغتــ,ــصــ.ـاب والعنف الجنــ,ــسي ، وكنت احاول المقاومة واتعرض للضرب وللصعق الكهربائي، لا استطيع الاستمرار بالمقاومة.

 السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا” مع افراد عائلته ووالدتها في السويد الان 2019

لقد شعرت عائلتي مع الوقت أن هناك شيئ غريب وغير منطقي يحدث لي في إيطاليا ، حيث صوتي مختلف وحزين ، وفترة غيابي 6 شهور ، ومبررات ما كنت اقوله لهم  لم يصدوقها مع الوقت ، وشعروا ان هناك شيئ ما غريب يحدث ! ، فسافر صديقي إلى ايطاليا وهناك اكتشف إنني مختفية ، وأبلغ الشرطة وبدأت التحقيقات الى أن وصلوا لموقع أحتجازي .



تم القاء القبض على الرجل الايطالي الخاطف المغـ,ــتصب ، وتوجيه تهم بالاختطاف والاغتــ,ـصاب والعنف والاحتجاز ، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة 18 عام . 

في منزلها اثناء لقاءها مع التلفزيون السويدي

الان عادت  السويدية ” دوروتا بارتلوفسكا ” الى منزلها في مدينة هالسنبوري ولكنها تشعر انها في حالة نفسية وعصبية سيئة وتخضع لإعادة تأهيل نفسي حيث انها مصابة بصدمات عصبية مابعد الصدمة ،  …ولكنها تتحسن كما قالت في لقاءها التلفزيون مع svt K وتحتاج للمزيد من الوقت للتعافي . اقراء التفاصيل وشاهد الفديو  من المصدر الاصلي بالسويدية اخر الموضوع







اقراء التفاصيل وشاهد الفديو  من المصدر الاصلي بالسويدية 
من هنا
و ايضا
من هنا

قد يعجبك ايضا