المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فتاة تتعرض للاعتداء في بلدية Ängelholm والشرطة السويدية تعتقل امرأة بتهمة الاعتداء

قالت الشرطة السويدية إنها ألقت القبض  على تبلغ من العمر 35 عامًا لمحاولتها  تبلغ من العمر عشر سنوات في بلدية أنجلهولم. ، هاجمت وقامت  واعتبرت إصاباتها تهدد الحياة ، كما تقول الشرطة السويدية في بيان لها على موقعها الإلكتروني



  المتحدثة الصحفية باسم الشرطة إيفلينا أولسون  صرحت للتلفزيون السويدية “أن الحادث وقع  في منطقة سكنية في وسط مدينة أنغيلهولم ، وتحقق الشرطة الآن فيما إذا كانت المتهمة على علاقة مع ومبررات اعتدائها على . وأكدت الشرطة في مؤتمر صحفي عقدته، وجود رابط بين جريمة التي تعرضت لها ، وعدة أخرى استهدفت في المدينة أخيراً.




وأضافت المتحدثة الصحفية باسم الشرطة إيفلينا أولسون لدينا بعض التفاصيل القليلة حول ما حدث    ، لكننا نعمل الآن على تأمين الأدلة لتوجيه الاتهامات ضد ،  وكشفت أن رجلاً عثر على ، بعد لثلاث مرات في الجزء الأعلى من جسدها، ما سبب   لها، غير أن وضعها مستقر حالياً.




وفقا لتصريحات الشرطة السويدية والتلفزيون السويدي “فإن   البالغة من العمر 10 سنوات كانت في منطقة قريبة من منزلها ثم تعرضت من تبلغ من العمر 35 عاماً  ،     تم العثور عثر عليها في منطقة أخرى قريبة من منطقة ،  وبعد الحادثة نفذت الشرطة انتشاراً واسعاً في المدينة. واشتبهت إحدى دورياتها بامرأة ثلاثينية على مقربة من مكان الحادثة. واكتشفت عن طريق الصدفة، أنها تحمل ، تبيّن فيما بعد أنه أداة الجريمة.




لا توجد معلومات تشير أن  على علاقة أو صلة قرابة ولكن من غير المفهوم دوافع ، ولكن الشرطة قالت أن المرأة المتهمة رمت أطفالاً بالحجارة في مناطق متفرقة،  . وحاليا محتجزة للتحقيق معها بينما نُقلت للمستشفى  

 

 

 




قد يعجبك ايضا