المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

طفل يفتح مشروعه الخاص لبيع الأيس كريم ويربح “الأموال” أفضل من راتب الوظيفة شمال يوتبوري

نقل التلفزيون السويدي ، قصة الطفل ليون ، 10 أعوام ، الذي يبيع الآيس كريم  في قارب اشتراه من أرباحه من بيع الأيس كريم ، حول منطقة Marstrand شمال يوتبوري ، حيث يدير الطفل  ليون بوريغرين البالغ من العمر 10 سنوات محل في الهواء الطلق لبيع الآيس كريم الخاص به.




يستطيع ” ليون” أن يجني بين 500 إلى 800 كورونا يوميا كــ أرباح يوميا ، استطاع  من العمل شراء قارب صغير مقابل المال الذي كسبه بنفسه – وهو يحلم ببدء شركة محدودة في المستقبل.
  ، يمكنك متابعة ليون في أحد الأيام عندما يبيع الآيس كريم في الخلجان حول Marstrand.

طفل يفتح مشروعه الخاص لبيع الأيس كريم ويربح المال شمال يوتبوري

Posted by Hej Sverige on Saturday, July 25, 2020

ليون طفل سويدي يبيع الايس كريم ويربح المال




يختار Leon Burengren الأنشطة وفقًا للموسم. في الشتاء الماضي باع قطع  الشوكولاتة والحلوى والمعجنات المميزة في العطلات – وفي الصيف الآن يبيع الآيس كريم كل يوم . لقد حصل على فكرة لبيع الآيس كريم بعد تجربة ذلك  على الشاطئ  .




ويقول ليون – كان هناك الكثير من الناس على الشاطئ وبعيدًا عن أقرب كشك  ، الشاطئ طويل . ثم ظننت أنهم “قد يكونون متعطشين للآيس كريم” ، ووضعت الأيس كريم في صندوق متخصص وكتبت إعلان على ورق كرتون ” هنا يباع الايس كريم ” بــ 15 كرون ، 20 كرون و25 كرون   






  ، أصبح ليون بوريغرين مهتمًا أيضًا بتوفير المدخرات ،  وبعد فترة قصير من العمل خلال الشتاء الماضي قبل 5 شهور  ، وخلال الصيف الحالي ، أخذ المال الذي ادخره واشترى قاربًا  كان سعر القارب 22 ألف كرون، حيث يقوم الآن بتسليم الآيس كريم من خلال قارب   على الشاطئ  ويبيع بالفعل داخل وخارج الشاطئ،  حيث القارب هو المتجر الذي يمارسه فيه أعماله.




ويقول “ليون” للأطفال الذين في عمره – أفضل شيء أن تفعل شئ تحبه أو يحقق لك السعادة ، وأن استطعت جنى المال منه سوف يكون رائع ، …إن بيع الآيس كريم هو ممتع لي شخصيا .. والحصول على المال رائع  فأن أربح المال أفضل من راتب وظيفة صيفية . وهذا العمل يجعل الناس سعداء و انت سعيد.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!