fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

طرد عضوه في حزب سفاريا ديمقراط لاتهامها لعضو قيادي بالحزب بالتـ,ـحـ.ـرش بها جنسيا بعنف !

يعاني حزب سفاريا ديمقراط من فضيحة تـــ.ــحـــ.ــرش جديدة ،  حيث قالت “”كريستينا وينبري””  عضو حزب سفاريا ديمقراط المرشحة  للانتخابات البرلمانية الأوروبية  إنها تعرضت للتـــ.ــحـــ.ــرش العنيف من احد الأعضاء القياديين في الحزب وهو المرشح الأول للحزب بيتر لوندغرين ، حيث قالت انه ” انفرد بي  ثم  قام بوضع يديه خلف أزرار قميص وجذبني من  حمالة الصدر إليه  …..!




وفور قيام “كريستينا وينبري” بالإعلان عن الحادثة  ، أقدم حزب ديمقراطيو السويد على طرد “كريستينا وينبري” من قائمة مرشحي الحزب لبرلمان الاتحاد الأوروبي، لأنها وفقاً للحزب  أسأت للحزب والحقت به الضرر ،

“كريستينا وينبري” – تقول انها تعرضت للتـــ.ــحـــ.ــرش

وقال رئيس الحزب جيمي ايكسون إن “كريستينا وينبري”  عضو سيء لا ولاء لها أو احترام للحزب ، إنها تأتي الآن لتنقل هذا الحدث ..هل تريد تشويه سمعة الحزب قبل الانتخابات البرلمانية بخمس أيام ؟







وكانت صحيفة اكسبريسن  نقلت تصريحات للنائبة وينبري لأنها أعلنت عن تعرضها للتـــ.ــحـــ.ــرش الــ جنـ.ـسي من قبل كبير مرشحي الحزب بيتر لوندغرين قبل عام ونصف، في غرفة بأحد الفنادق بمناسبة احتفالية للحزب.

بيتر لوندغرين -المتهم بالتـــ.ــحـــ.ــرش

وقد صرح  عضو حزب سفاريا ديمقراط   بيتر لوندغرين أن هذا الاتهام باطل وغير حقيقي ن وان الواقعة  لم تكن كما تقول هذه المرأة ، لقد وضعت أصابعي على قميصها بالفعل ،ولكن ليس للتـــ.ــحـــ.ــرش وأنما حركة عشوائية أثناء الحديث المتبادل بيننا . 




لكن  “كريستينا وينبري” قالت لوسائل أعلام  إنه قام بالفعل بالتـــ.ــحـــ.ــرش وعن قصد ، حيث قام بوضع يديه على صدري وسحبني من حمالة الصدر الداخلية . وان أعلان الحادثة ليس لتشوية الحزب ولكن لنقل حقيقة حدثت ، بينما قالت لجنة شئون اعضاء حزب سفاريا ديمقراط أن تحقيق سوف يبدأ في هذه الحادثة .






قد يعجبك ايضا