fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

صاحب حساب للعملات المشفرة توفى ومعه كلمة سر حساب عملات بتكوين بــ 190 مليون دولار ؟




أفادت صحيفة التايمز البريطانية ، بأن مالكا لأكبر حساب في كندا للعملات المشفرة ” البتكوين” ، توفي بشكل مفاجئ عن عمر ثلاثين سنة ، آخذا معه كلمة السر الوحيدة لحساب رقمي يحتوي على بيانات لأموال اشخاص يدير لهم اموالهم ، ببيع وشراء عملة البتكوين و تبلغ نحو 190 مليون دولار.




 وذكرت الصحيفة أن زوجة جيرالد كوتون  ، اعلنت عن عن وفاة زوجها ، وان كلمة السر المشفرة لحساب العملاء بمبلغ 190 مليون دولار مع زوجه لوحده ولا تعرفها ! ….وقالت لعملاء واصدقاء زوجها الذين يسألون عن اموالهم “لقد ذهب لقبره هو وكلمة السر لـــ 250 مليون دولار” ! 






وكشفت جينيفر روبرتسون في 14 يناير2019 ، أن زوجها توفي بسبب مضاعفات مرض كورونا في 9 ديسمبر/ 2018 ، أثناء سفره إلى الهند بشكل مفاجيء حيث توفى اثناء نومه .

وانها حاولت اخفاء الامر الي ان تصل لكلمة السر ، ولكنها فشلت بذلك لان زوجها كان حريص على كلمة السر ، ولم يعطيها فرصة لمعرفة كلمة السر !

وبحسب الصحيفة لم يترك كوتن أي أثر يفيد بالعثور على كلمة المرور ،  أو مفتاح للوصول إلى محفظة رقمية تحتوي على 250 مليون دولار، 190 مليون لعملاء و60 مليون خاصة به  من عملة بتكوين الالكترونية ، وغيرها من العملات المشفرة الأخرى .

وكانت زوجته رفضت دفع تكاليف جنازته وقالت ” لا املك المال ، ولا املك القدرة لكي ادفع لدفن زوجي و دفن كلمة سر لــ 250 مليون دولار “







قد يعجبك ايضا