المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شركة VOLVO السويدية تبدأ تشغيل مصانعها المتوقفة لتصنيع معدات الوقاية والحماية من كورونا

فيروس كورونا يغير من خريطة التصنيع والإنتاج للشركات السويدية ، حيث ستقوم شركة فولفو السويدية التي أوقفت التصنيع في مصانعها ، بتشغيل خطوط إنتاج مصانعها  ، ولكن ليس لإنتاج قطع السيارات ، والشاحنات ، وأنما ، في البدء بتصنيع المعدات الواقية للكوادر الطبية وتقديمها للمشافي والمراكز الطبية السويدية.




تقول يني فيستمارك، رئيس قسم التأقلم مع حاجات الزبائن لدى مصنع شركة فولفو في منطقة توفه القريبة من يوتوبوري، أنهم بدؤا بتصنيع نماذج الأقنعة الواقية، ذلك لتقديمها للكوادر الطبية من أجل حماية أنفسهم في التعامل مع المرضى اللذين يعانون من فيروس كورونا.
وأوضحت أن الشركة قد تتوسع بتصنيع معدات ومواد طبية وفقا لإمكانيات خطوط الإنتاج للشركة ، فالوقت الحالي استثنائي ويجب على الجميع العمل وتحمل المسئولية .






رئيسة قسم خدمات العملاء يني فيستمارك توضح أيضاً أنهم سيقومون في البداية بتصنيع عدة نماذج للتأكد من صلاحيتها وخضوعها للمواصفات والجود الطبية . ومن ثم سيقومون بتصنيع أكثر من ثمانية آلاف قناع واق في كل وجبة ، كما سوف يصنعون حماية بلاستيكية للوجه والرأس ، بناء على طلب من مجلس بلديات ومقاطعات السويد. .. و يعتبر هذا العمل مساهمة مجتمعية وتشغيل للعاملين في نفس الوقت






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!