المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شركة Västtrafik السويدية تبحث عن موظفين لوظيفة تدقيق تذاكر ركوب الباصات والترام بدون خبرة!

أعلنت شركة فاست ترافيك السويدية لوسائل النقل العام السويدية ، وتشغيل الباصات  ، أنه تبحث عن موظفين لوظيفة تتعلق بتدقيق تذاكر ركوب الباصات في مدينة يوتيبوري غرب السويد لكل من الباصات و الترام . وسوف توظف شركة فاسترافيك 68 مفتشًا جديدًا في مدينة يوتبوري ، وقالت إنها سوف تستقبل طلبات العمل من الآن ، وسوف يبدأون العمل في منتصف يناير 2020 .




وقال هنريك كيلبرج ، المسئول عن التوظيف في شركة فاسترافيك ، لا يوجد شروط أو مؤهلات مطلوب ، ولكن “يجب أن تكون قادرًا على التحدث باللغة السويدية بشكل جيد كتابة وقراءة وتحدث ، وتكون قادر ن قادرًا على التعامل مع أنواع مختلفة من الناس بطريقة جيدة”…. وأشار إلى أن المتقدمين من متعددي الثقافات سيكون اكثر ملائمة في الوظيفة






ووفقا لمهام العمل للموظفين ، فسوف يتم تدريبهم لمدة أسبوعين في دورة مكثفة ويبدأون العمل فورا ، وستكون وظيفتهم أن يتحققون من أن المسافرين في حافلات وترام Gothenburg لديهم تذاكر صالحة. يتعلق الأمر في المقام الأول بالخدمات المتفرغة حيث يعمل المشرفون في فرق مكونة من أربعة أشخاص.



وقالت الشرطة أنها سوف تقوم بتوظيف المزيد خلال الفترة القادمة ، حيث تفقد شركة Västtrafik أكثر من 100 مليون كرونة سويدية من إيرادات التذاكر كل عام ، بسبب الغش وعدم شراء تذاكر ركوب صالحة للاستخدام وبالتالي من الجيد استثمار الموارد في توظيف مفتشين لرصد حالات الغش في عدم دفع التذاكر لزياد إيرادات الشركة وتمويل رواتب هولاء المفتشين .و ويمكن التقديم عبر موقع الشركة على الأنترنيت.






مصدر الخبر 

من هنا

 

مراسلة الشركة للمزيد من المعلومات

من هنا 

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!