المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مراهقين يعتدون بالضرب على سائق باص في مدينة “Gävle” لرفضه الذهاب لمنطقة يريدون الذهاب إليها

قالت الشرطة السويدية اليوم السبت 18 يناير ، أن سائق باص في بلدية “يافلا” تعرض للاعتداء العنيف من مجموعة من الشباب المراهقين ، وذلك بإلقاء زجاجات عليه من عدة شباب ، وذلك عندما استقلوا مجموعة مراهقين الباص وطلبوا من السائق إنزالهم في مكان إلى حيث يريدون. فرفض السائق كونه ملتزم بخط السير لطريقه . فتم الاعتداء عليه بزجاجات كان يحملها الشباب المراهقين .




ووفقا للشرطة السويدية ، تلقت الشرطة مكالمة في الساعة الثانية ظهرا من يوم السبت ، بشأن تعرض سائق باص للضرب على طريق نورا كونغسجاتان في بلدية يافلا .




ووفقا للبلاغ والتحقيقات ، فكان العديد من الشباب في عمر المراهقة صعدوا الباص ، وأرادوا  أن يذهب بهم الباص من طريق  مختصر ، للنزول بمنطقة يرغبون بالوصول إليها. بدلاً من ذلك قال لهم السائق :- يجب يستمر بطريقة ، وعند محطة توقف يستطيعوا تبديل الباص ، للذهاب للمنطقة التي يرغبون بالوصول إليها.



. ولكنهم بدأوا  بالغضب والصياح  ، وإلقاء الزجاجات على الحافلة والسائق . وقال توبياس أهلين المتحدث باسم الشرطة السويدية ” أن سائق الباص حاول الهرب من الباص لتجنب الاعتداء ، ولكنه أصيب بجروح في الرأس ،






وأرسلت الشرطة عدة دوريات إلى مكان الحادث ، ولكن عندما وصلوا إلى هناك ، اختفى الشباب. وقالت الشرطة :- “سيتم كتابة تقرير عن سوء المعاملة والإصابة. التي تعرض لها سائق الباص ، ومحاولة تحديد هوية الشباب المراهقين الذين قاموا بالاعتداء على سائق الباص .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!