المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شاهد مطاردة للشرطة السويدية لرجل يقود سيارة مسروقة بين الطرق والمزارع في منطقة Västerås

بث التلفزيون السويدي مطاردة للشرطة السويدية لمدة 20 دقيقة ،  حيث تمت المطاردة  بين سيارات للشرطة  ، وسيارة شاحنة صغيرة مسروقة ، يقودها رجل بسرعة جنونية  بين منطقة  Skultuna و Västerås ،




و تمت مطاردة الرجل البالغ من العمر 36 عامًا .  في عدد من الطرق والمزارع الريفية والطرق السكنية الضيقة دون أن يتوقف .. وتسبب في فوضى على الطرق الخارجية والداخلية أثناء مطاردته …. شاهد الفيديو أخر الموضوع.




 ووفقا للشرطة السويدية ، تم إلقاء القبض على الرجل بعد تعثر السيارة  و توقفها على أحد الطرق بين المزارع الريفية  ـ

وتبين  أن الرجل سرق  الشاحنة ، وقام باستبدال لوحة التسجيل قبل أن يبدأ الرحلة المجنونة ، والقيادة بسرعة جنونية دون توقف لتنبيهات الشرطة السويدية ،  التي قامت بمطاردته بخمس سيارات شرطة .






وقالت الشرطة السويدية ، أن الرجل المتهور تم إطلاق سراحه قبل أسابيع قليلة من هذه المطاردة ، بعد قضاء فترة السجن بسبب أدانته بالقيادة في حالة سكر وقضيتي قيادة غير قانونية. بالإضافة أن الرجل ليس لديه رخصة قيادة سويدية  ، ويظهر في السجل الجنائي بـ 18  جريمة جنائية مختلفة  .

تابع المطاردة

بث التلفزيون السويدي مطاردة للشرطة السويدية لمدة 20 دقيقة ، تمت المطاردة بين سيارات للشرطة وسيارة يقودها رجل بسرعة جنونية بين منطقة Skultuna و Västerås ، و تمت مطاردة الرجل البالغ من العمر 36 عامًا . في عدد من الطرق والمزراع الريفية والرطق السكنية الضيفة دون أن يتوقف ..

Posted by Hej Sverige on Monday, August 10, 2020

مطاردة الشرطة لسيارة مسروقة يقودها رجل متهور بين منطقة  Skultuna و Västerås 






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!