المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شاهد : السويدية ساندرا تعيش في سيارة منزلية وتستمتع بحياتها وبكلفة منخفضة

منذ ما يقرب من عامين ، قررت ساندرا بيتولاينن ، 33 عامًا ، العيش في سيارتها ” الشاحنة الصغيرة” التي اشترتها لتكون منزلها رغم تفكيرها الطويل ، ولكن قررت الانطلاق لسكنها الجديد في سيارتها الشاحنة الصغيرة .. وتقول ساندرا  بالنسبة لي ، هذه ليست تجربة ، إنها أسلوب حياة وجدته الأفضل والأقل كلفة ، والأكثر متعة .




وتقول ساندرا ، أصبحت الشاحنة الصغيرة منزل لي ، وكوني أعمل من خلال الإنترنيت ، قررت أن أعيش في الشاحنة ، وأمارس عملي وحياتي واستمتع بالحياة ـ وتسافر ساندرا بيتولاينن البالغة من العمر 33 عامًا بمفردها في شاحنتها منذ عامين. فهي تتنقل بين المدن ، وتقوم أيضا بكسب المال من خلال العمل على الإنترنيت .





وتقول ساندرا إنها فكرت بعد فترة لماذا لا تقوم بزيارة مدن أوروبية وزيارتها ــ وبالفعل لقد زارت  ساندرا أماكن مختلفة في أوروبا، ثم عادت مرة إلى الشمال السويد لكي تستقر . وعندما تحدثنا إليها قبل عام ونصف ، كانت في جنوب أوروبا. وهي الآن تزور   شمال السويد.




وتقول ساندرا – لدي 38 مكانًا في شمال السويد أود رؤيتها. ثم آمل أن أتمكن من السفر جنوبًا  والاستقرار في هلسنبوري خلال موسم الشتاء  ، كما تقول ساندرا بيتولاينن.

View this post on Instagram

As most of you know I chose to not build a shower inside my Van when I built it two years ago. A frequently asked question I get is How I Shower and Where I Shower – the answer is that I shower outside. When you shower outside it's extra important that you carefully choose what products to use – both for yourself but also for the environment – and that's why I love @yvesrochernordic. Did you know that their Shower Gel is Biodegradable and is concentrated so you'll get a products worth of 40 showers in a bottle that use 2 times less plastic AND that it comes in a 100% recycled bottle? They have 7 different scents and I like them all, but my all time favorites are Pomegranate, Raspberry and Mango. If you want more details about How I shower – a New YouTube Video is NOW LIVE! In #collaboration with @yvesrochernordic

A post shared by Fulltime Solo Vanlifer (@offthegridwith) on

كانت الفكرة هي أنها  ستقوم بالترويج لبيع عطر أتيفالشوس. ولكن بعد ذلك انتشر وباء كورونا ظلت تتنقل بين المدن السويدية .




وتقول ساندرا كنت في  اليونان عندما سيطرت كورونا على أوروبا وتقول إن المعلومات المتوفرة قليلة جدًا للأشخاص الذين لا يسافرون بالطائرة ولا يقيمون في الفنادق.. كنا بدون إجابات تمامًا عما يجب علينا فعله وما يمكننا فعله.. واستطاعت العودة للسويد بسيارتها ومنزلها .






“هذه هي حياتي”
تصف Sandra Piitulainen الحياة   بأنها “غير مقفلة ومتناغمة ومتوازنة وغير مكلفة وممتعة “.

شاهد فيديو ساندرا في سيارتها الصغيرة المنزلية ..

السويدية ساندرا بيتولاينن ، 33 عامًا تعيش في شاحنة وتتنقل بين المدن السويدية

منذ ما يقرب من عامين ، قررت السويدية ساندرا بيتولاينن ، 33 عامًا ، الانطلاق في مغامرة حياتها. والعيش في سيارتها الشاحنة / التنقل بين المدن السويديةبعد السفر مع شاحنتها في أوروبا ، تقوم الآن باستكشاف اللؤلؤ حول السويد.- بالنسبة لي ، هذه ليست رحلة ، إنها أسلوب حياة ، كما تقول ساندرا بيتولاينن.

Posted by Hej Sverige on Monday, September 7, 2020

وتقول ساندرا – أعيش بشكل  فاخر بما فيه الكفاية ، يمكنني عادة اختيار نمط الحياة التي أريدها  ، في الغابات في الشواطئ ، وسط المدينة ، بالجبال .. العديد من الأنشطة ، أو إذا كنت أرغب في العمل أو إذا كنت أريد يومًا أكثر هدوءًا.




تعتقد ساندرا بيتولاينن أنه ليس لديها خطط للعودة إلى “الحياة اليومية العادية” ، أو البحث عن شقة للحياة فيها ، في المستقبل القريب. وتقول ساندرا ابحث عن شريك لديها سيارة منزلية فاخرة !

– هذه هي حياتي وهذه هي الطريقة التي أستمتع بها ، سأستمر في العيش على هذا النحو حتى أتعب أو أجد شيئًا آخر أفضل فعله.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!