fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شاب وفتاة يقومون بإيجار شقة في يوتبوري وتحويلها لمصنع لإنتاج وبيع المخدرات !

قالت صحيفة اكسبريسن السويدية ان مجكمة يوتبوري  حكمت على زوجين متعايشين  بالسجن 5  سنوات ، حيث تظاهر الزوجان الشابان المحبوبان بالرفاهية وانهم من الأثرياء ،  وتمكنا من استئجار شقة سكنية في منطقة Norra Älvstranden  في مدينة غوتنبرغ في منطقة  –  وقام الزوجين بالقيام بتأسيس شبكة لتصنيع وتوزيع المخدرات !




 ووفقا لصحيفة اكسبريسن فأن الشاب والفتاة ، وكلاهما يبلغ من العمر 25 عامًا ،  استئجار شقة. في منطقة راقية في مدينة يوتبوري ، وفي التحقيقات أثبتت  أن الزوجين تظاهر أنهما ميسوري الحال ومن الأثرياء . ولم يكن لدى مالك  الشقة ، الذي كان سينتقل إلى  خارج  السويد ، أي فكرة عما خطط له “الزوجان ” لتحويل الشقة إلى مركز لتصنيع المخدرات بعيدا عن أعين ومراقبة الشرطة .

 بعد دفع وديعة للشقة والإيجار مقدما واستلام المفاتيح ، بدأ النشاط الإجرامي على نطاق واسع في الشقة التي تقع في منطقة راقية بمدينة يوتبوري لا يمكن أن يتم الشك فيها إنها مصنع لتصنيع المخدرات .  







وحصل الزوجان على مكائن إلكترونية لتصنيع  أقراص الإكستاسي المخدرة ،  وقاموا بنقلها للشقة وجلب المواد الخام والبدء بالتصنيع ,,,,, ، ثم بيعها. وحققوا أرباح بلغت 1.2 مليون كرونة خلال 9 شهور من التصنيع والبيع ….

وأدين الشاب  والفتاة بتهريب مجموعة كبيرة من المخدرات  وتصنيعها …، إلا أن الفتاة وعمرها 25 عام تنكر الجريمة وتقول  أنها غير مدركة تمامًا لما تستخدمه الآلات الموجودة في الشقة ،  وان زوجها ابلغها انه لتصنيع  نماذج دعاية . …وتم الحكم على الفتاة بالسجن أربع سنوات.



قد يعجبك ايضا