fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شاب حاول قتل أخته في مالمو بسبب استخدامها لبرنامج Tinder على هاتفها!

نقلا عن صحيفة اكسبريسن السويدية …قالت الشرطة السويدية ، أن شاب في الــ 23 من عمره يخضع للتحقيق والتقييم النفس والعائلي ، بعد محاولة قتل أخته بالسكين ، وطعنها عدد من الطعنات الخطيرة التي كادت أن تؤدي إلى مقتل الأخت ، وكان سبب هذا الهجوم من الشاب علي أخته هو اكتشاف إن أخته  قامت  بالاشتراك على برنامج Tinder الشهير على هاتفها الخاص .




وTinder تطبيق للهواتف الذكية يعمل باستخدام نظام تحديد الموقع يتيح للمستخدمين التعارف على الأشخاص من حولهم و الدردشة للأشخاص المطابقين والمواعدة واللقاء , ويستخدم حساب فيسبوك لدخول البرنامج.  ..




وتعود القضية الى اتصال فتاة 18 عام / الساعة الواحد مساء بالشرطة السويدية في مدينة مالموـ وقالت إنها تتعرض للقتل ،  وإنها مصابة بطعنات خطيرة وحاده ، وان الفاعل هو ” الأخ” ، وإنها استطاعت الاختبار بغرفة في الشقة بمساعدة عائلتها إلا أن “الأخ” في حالة هياج وغضب ويهدد العائلة .

اثناء اعتقال الشاب 23 عام -مالمو

العائلة تتكون من الأب والأم والأخ والأخت فقط 







انتقلت الشرطة السويدية لموقع البلاغ ، وعند وصولها وجدت الأخ الشاب ينزل من الشقة ، وقام الشاب بإشهار السكين في وجه الشرطة للتهديد ،  ثما قام بوضع السكين على رقبته ، وهدد بطعن نفسه بالعنق إذا اقتربت الشرطة منه ، واستطاعت الشرطة السيطرة على الشاب وتحويله لتحقيق والمحكمة والمتابعة العقلية والنفسية …. وتم أنفاد الفتاة من خلال نقل الدم ومعالجة الطعنات التي تعرضت لها .

الشقة التي حدثث فيها الجريمة

القضية تم تصنيفها على قضايا الشرف في السويد ، وتم فتح التحقيق وتوكيل محامي للشاب






قد يعجبك ايضا