fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

سويدي يتصل بالطوارئ لتقديم بلاغ ضد مركز شرطة في منطقة سودرمالم في ستوكهولم!

اتصل رجل سويدي يدعى توماس ليندبلاد ، 74 عاماً  بالطوارئ لانقاذه من ازعاج مركز شرطة ، في منطقة  سودرمالم في ستوكهولم بسبب الإزعاج والضجيج الغير محتمل ، وعدم قيام الشرطة بتطبيق القانون على نفسها أولا .

وكان توماس ليندبلاد أحد الأشخاص الذين انزعجوا عندما احتفلت احد مراكز شرطة سودرمالم في ستوكهولم هذا الأسبوع بحفلة بمناسبة الربيع استمرت للساعة الثانية بعد منتصف الليل.






يقول توماس ليندبلاد كان لديهم أسوأ حفلة ديسكو سخيفة من الموسيقى البشعة والصياح المفزع والرقص ، انهم يمثلون كل شيء سيئ ، هذا ليس مركز شرطة ، هذا مركز إزعاج ، ….لا يمكن ان نتحمل وجودهم !

مركز الشرطة الذي اصدر الموسيقى والازعاج

وكان مركز شرطة سودرمالم اقام حفل لأفراد الشرطة بمناسبة الربيع ، واستمر الحفل يوم الخميس إلى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل ، لكن هذا الحفل كان فيه صخب وموسيقى وصياح ، تضرر منها السكان المجاورين لمركز الشرطة ، فأتصل توماس ليندبلاد بالشرطة لتقديم بلاغ ضدهم وطلب المساعدة  .







وتقول الشرطة إنها تعتذر وستقدم الحلوى والورود للسكان للتعبير عن الأسف ،..وتضيف بالفعل كان هناك حفل وموسيقي وصخب فعلا ، ولكن الإزعاج بدأ بعد أن قمنا بفتح النوافذ للحصول على الهواء ، لقد كان ازدحام وطقس حار رطب ونحتاج للهواء ، فتم فتح النوافذ وانتشر صوت الموسيقى والصخب ، نحن سنقدم اعتذار للجميع ، ..

إلا أن توماس ليندبلاد ..رفض وقال لن اقبل اعتذار أو حلوى ، كانت ليله صعبة وموسيقي بشعة لم اشعر بها منذ 60 عام ، لا يمكن أن اقبل الاعتذار وسوف استمر بالشكوى .






قد يعجبك ايضا