المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

سائق سيارة عنيف يهاجم دورية للشرطة في مالمو بعد توقيفه “للتفتيش”

قالت الشرطة السويدية  ، إن دورية للشرطة السويدية في مدينة مالمو تعرضت  للهجوم بعد ظهر الجمعة من قبل سائق سيارة  عمره 25 عاما، يشتبه في أنه تحت تأثير المخدرات .




ووفقا لبيان الشرطة السويدية ، أوقفت الدورية الرجل في في منطقة – أوسترا فارمفاجين –  قبل الساعة السادسة مساءً بقليل اليوم الجمعة 24 يوليو  .

ولكن السائق الشاب أصبح عنيفًا وهاجم عناصر دورية الشرطة بعنف ! وقام بالاعتداء على ضابط للشرطة ، ثم لاحق ضابط أخر حاول التدخل لاعتقاله واشتبك معه بعنف .




ولم يستطيع عناصر دورية الشرطة السيطرة على الشاب العنيف ، فتم طلب دعم ..ووصلت العديد من دوريات الشرطة إلى مكان الحادث بالإضافة إلى سيارتي إسعاف.






تقول كاتارينا روسين ، الضابط الصحفي بالشرطة ، إن الشرطة قامت بالسيطرة على الشاب وتدخلت بالصعق الكهربائي ، وتم   فحص  عناصر الشرطة الذين اشتبكوا بعنف مع الشاب ، وكذلك الشاب المهاجم من قبل عناصر الإسعاف في الموقع ، ولكن لم يكن أحد مصاب بإصابة خطيرة .




شاهد فيديو توقيف شاب هاجم دورية للشرطة في مدينة مالمو

تعرضت دورية للشرطة في مالمو للهجوم بعد ظهر الجمعة من قبل سائق سيارة ، يشتبه في أنه تحت تأثير المخدرات. أوقفت الدورية الرجل في أوسترا فارمفاجين قبل الساعة السادسة مساءً بقليل ، وفيما يتعلق بذلك ، أصبح عنيفًا. تلا ذلك مصادمات عنيفة قصيرة ، قبل أن تتمكن الشرطة من اعتقال الرجل.

Posted by Hej Sverige on Friday, July 24, 2020

وتم اعتقال الشاب  البالغ من العمر 25 عامًا ، وتوجيه تهمة ارتكب أعمال عنف ضد قيادة أمنية رسمية وتعاطي المخدرات. وخرق القوانين العامة






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!