المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

زعيمة حزب المسيحيين الديمقراطيين تعلن طلاقها من لاعب كرة القدم السويدي بعد زواج 6 سنوات

أخبار السياسيين مثل أخبار المشاهير  ، تكون لها أصداء في المجتمع ، اهتمت جميع الصحف السويدية بخبر طلاق زعيمة الحزب المسيحي الديمقراطي إيبّا بوش ثور 34 عام ،  التي أعلنت  اليوم رسميّا طلاقها من زوجها نيكلاس بيرجر التي تزوجته منذ عام  2013 . وأعربت ثور عن حزنها لهذا الحدث عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.



وقالت في منشور لها  “سوف تستمر حياتنا المشتركة أنا وزوجي السابق  كأصدقاء وآباء لأفضل أطفال العالم، نطلب الآن الاحترام السلام والهدوء ولكي يؤثر ذلك إيجاباً علينا وعلى عائلتنا”. و وعادت ايبا ثور وأكدت أن كل منها وزوجها  قد عاشا بشكل منفصل عن بعضهما منذ نهاية الصيف الماضي ، واعتبرت أن الاختلافات قد لا تسمح باستمرار الزواج ولكن نحن أصدقاء وأباء  لأطفالنا الرائعين .





من هي ايبا بوش ثور ؟؟

إيبا-إليزابيث بوش-كريستنسن وتُعرف حاليا باسم إيبا بوش ثور من مواليد 11 شباط/فبراير 1987، هي سياسية سويدية تنتمي لعائلة من الطبقة المتوسطة ، ومنتمية للحزب الديمقراطي المسيحي ، حيث شغلت منصب زعيمته منذ نيسان/أبريل 2015. ترشّحت إيبا في الانتخابات العامة السويدية 2018 لمحاولة الحصول على مقعدٍ في البرلمان كنائبة عن محافظة اوبسالا.

وأصبحت بعد ذلك زعيمة للحزب ورئيس لكتلته في البرلمان بنسبة تقارب 7 بالمائة ..وواحدة من زعماء السويد المعارضين لحكومة لوفين الحالية ولديها تقارب مستمر مع حزب سفاريا ديمقراطي .



ايبا بوش ثور
الميلاد: 11 فبراير 1987 (العمر 32 سنة)، منطقة  جملا أوبسالا
الطول: 1.72 م
الزوج/الزوجة: نيكلاس بوش ثور (متزوج 2013)
الحزب: الديمقراطيون المسيحيون 6.8 % من مقاعد البرلمان السويدي
الأولاد: بيرجر بوش ثور، إليز بوش ثور
التعليم: Katedralskolan، جامعة أوبسالا





 من هو زوجها ؟

نيكلاس بيرجر ثور لاعب كرة قدم سويدي. يُعرف باسم Niklas Thor أو ، منذ زواجه من Ebba Busch في عام 2013 ، Niklas Busch Thor.  
الاطّلاع على الوصف الأصلي
الميلاد: 21 فبراير 1986  

 

 



 

 

 

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!