Web Analytics Made Easy - StatCounter
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

روما تطلب من السويد إنقاذها من القمامة والنفايات..والسويد تخشى من تضرر البيئة من نفايات إيطاليا !

 مع زيادة أزمة النفايات والقمامة في شوارع العاصمة التاريخية روما ، أرسلت السلطات الإيطالية طلباً إلى السويد للمساعدة العاجلة من أجل التخلص من القمامة والنفايات في العاصمة الإيطالية روما ، وذلك بجمعها و بإحراق نفايات العاصمة الإيطالية روما وحسب ما ذكرته صحيفة داجست نيهاتن أن العاصمة الإيطالية روما تمر بواحدة من أسوأ أزمات القمامة في الوقت الحاضر ولم تجد أمامها إلا طلب المساعدة من السويد ..




وفيما يتعلق بالرد من الجانب السويدي ، فما  يزال من غير الواضح متى سيتم الرد وأيضاً حجم المبلغ المالي  جراء القيام بهذا الاتفاق . وقال مدير الشركة السويدية المسئولة عن جمع وحرق النفايات ” إذا كانت لدينا الفرصة لمساعدة روما  فربما يتعلق الأمر بكميات صغيرة  ، لأن قدرتنا ومصانعنا تعمل في السويد بالفعل بكامل طاقتها ، بسبب ارتفاع النفايات والقمامة بالسويد خلال السنوات الثلاثة الماضية ، ونتولى في المقام الأول جميع النفايات من ستوكهولم..







وأضاف لدينا الآن قواعد ومواصفات في القمامة التي نستوردها لدينا ، ولا نعلم مدى  تطابق النفايات والقمامة التي سوف يتم جمعها من روما ن وهل منظمة وصحية !! لكي  نتفادى وجود السموم في الطبيعة والانبعاثات السامة في الهواء نتيجة حرقها في السويد ، وبعد ذلك  فإننا لن نتردد في تقديم المساعدة يذكر أن شركة الطاقة ستوكهولم اكسيرجي هي شركة للطاقة في ستوكهولم مملوكة من قبل مدينة ستوكهولم وشركة فورتوم لتوليد الطاقة الكهربائية.






المصدر – راديو السويد

قد يعجبك ايضا