المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رجل يصدم 4 أشخاص فيقتل امرأة وابنها في منطقة Öland شرق السويد

قالت الشرطة السويدية أن امرأة تبلغ من العمر 45 عام وابنها  يبلغ من العمر 14 عام  توفيا متأثرين بجروحهما  ، بعد أن صدمتهم سيارة  في منطقة  Färjestaden في جزيرة أولاند  بعد عصر اليوم  الأربعاء.
وقالت الشرطة السويدية إن الشخصين – امرأة وصبي – كانوا على درجات هوائية وقت إصابتهم مع شخصين آخرين




ووفقا للشرطة السويدية فأن سائق السيارة يعتقد انه ” مخمور وتحت تأثير المخدرات” ولديه سوابق جنائية  ، قام بصدم  أربعة أشخاص توفي منهم اثنين ( المرأة وابنها)




ووقعت الحادثة الساعة 15.50 بعد ظهر الأربعاء.  ووفقاً للشرطة ، مات شخصان ، امرأة وصبي.  كانت المرأة تبلغ من العمر 45 عامًا ، وكان الصبي دون 15 عامًا. وتم إخطار الأقارب. حيث أن المتوفين ليسوا من سكان البلدية .




وكتبت الشرطة على موقعها على الأنترنت ” توفيت امرأة في الخامسة والأربعين من عمرها وصبي دون سن 15 عاما نتيجة جروح خطيرة في الرأس والبطن أصيبوا بها بسبب الحادث .”

وأصيب شخصان آخران على صلة بالحادث. رجل في الخمسينات من عمره وصبي آخر تحت سن 15. إصابتهم خطيرة  يتلقون الرعاية في غرفة الطوارئ  في مستشفي أولاند

 

موقع الحادث ..
 

 وقالت الشرطة السويدية   أن سائق السيارة تم اعتقاله ، وكان تحت تأثير المخدرات ، مما تسبب في الإهمال الشديد في قواعد القيادة ،وانه قد تسبب سابقا في وفاة شخص آخر   وإصابة  شخصين منذ عدة سنوات .




وتم تصنيف الحادث بانه حادث إجرامي أولي وقد يتغير اعتمادًا على ما يظهر أثناء التحقيق ، كما يقول عيسى إيمانويلسون المتحدث الصحفي للشرطة بالمنطقة الشرقية . حيث سوف  تخضع السيارة والدراجات الأربعة التي شاركت في الحادث إلى تحقيق فني ، وقد استجوبت الشرطة السائق في البداية ولكنه كان في حالة هذيان بسبب تناول المخدرات .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!