fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

حمل جماعي لـ 9 ممرضات في نفس الشهر ويعملن في قسم واحد

أعلن أحد المستشفيات في اقليم بورتلاند عن حمل  9 ممرضات يعملن لديه، حملن تقريبا في نفس الفترة في نفس الشهر ، ونفس القسم ، وسيولدن في نفس الشهر ، وهو الشهر السادس من 2019 .

وقال مركز ماين الطبي في مدينة بورتلاند ، أمس الاثنين، في تغريدة على صفحته في موقع “تويتر”  9 من ممرضات اصبحوا حوامل ..امر غريب ، كيف حدث ذلك في ليله واحدة !، الجميع حوامل في نفس الشهر وفي نفس القسم بالمستشفي ـ انهم سيولدون في شهر واحد ، مبروك للجميع!”.




وهذه ليست الحالة الأولى التي يقع تسجيلها في نفس المشكلة ، حيث اعلن المستشفي    في يناير 2018 مؤتمرا صحفيا لـ16 ممرضة يعملن في قسم الرعاية المركزة حملن في آن واحد أيضا وولدن في شهر واحد !. وجاءت التعليقات الساخرة من تكرار الظاهرة بنفس المستشفي خلال عام 2018 والان في 2019 ، بالمطالبة بنشر صورة للاباء للتاكد  من عددهم  !!

الممرضات الحوامل في شهر واحد
الممرضات يلتقطون الصور التذكارية معا بعضهم البعض

وقالت الإدارة إن الحوامل يشكلن 10 بالمئة من طاقم الممرضات بالمستشفي ، ونصف الممرضات في قسم رعايا الولادة القيصرية ، وإنهن حملن معا دون تخطيط مسبق..وفقا لما قالته الممرضات لوسائل الاعلام …

الوجبة السابقة 16 من الممرضات الحوامل عام 2018 بنفس المستشفى

ومن المتوقع ان يلدن الممرضات في شهر مايو 2019 ،  بين أول الشهر واخر الشهر  ، وفقا لما محدد لهم من الاطباء بنفس المستشفي ..







قد يعجبك ايضا