المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

حزب البيئة يعلن عدم موافقته على سياسة وقوانين الهجرة الجديدة ويعتبرها غير عادلة

أعلن حزب البيئة الشريك الحكومي لحكومة ستيفان لوفين ، أن الحزب غير مرحب وغير موافق على الإعلان عن سياسة الهجرة الجديدة ، وسوف يتم التصويت ضد اغلب القوانين الــ 26 التي تم صياغتها كقوانين للهجرة واللجوء في السويد .




وأكد حزب البيئة ، أنه يريد سياسة لجوء إنسانية ، معتبراً  أن سياسة الهجرة الجديدة للسويد، والتي أعلن عنها اليوم غير متوازنة وغير عادلة ، ووفقاً. للتلفزيون السويدي فأن حزب البيئة يدعم 3 مقترحات فقط من بين بقية المقترحات التي تم الإعلان عنها ، والتي تعتبر مقترحات قانونية كاملة من الحزب الاشتراكي الديمقراطي الحاكم بقيادة لوفين.






وقالت أنيكا هيرفونين فالك، المتحدثة باسم سياسة الهجرة في حزب البيئة ، إننا نرى أن الاشتراكيون الديمقراطيون يحصلون على 100 في المائة من مقترحاتهم وسياستهم حول الهجرة واللجوء ، ونحن لا شيء تقريبًا لا يمكن أن ننظر لهذا العمل بانه شراكة بين ائتلاف حاكم من حزبين شركاء في الحكومة السويدية




وقالت أنيكا هيرفونين فالك ، لن نسمح بتشديد سياسة لم شمل العائلات، مشيرة إلى أن حزبها يعترض على التشدد بشروط الدخل والإعالة في  في قضايا لم شمل الأطفال بعائلاتهم ، مؤكدة أن هذا غير إنساني وغير مقبول.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!