المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

جيمي ايكيسون :يعبر عن أسفه الشديد لاكتساب السويد لمعالم وثقافة أخرى غير ثقافتها !

السويد ليست كما نعرفها ! قال رئيس حزب ديمقراطي السويد جيمي أيكسون في خطابه في اليوم الأخير من فعاليات أسبوع السياسيين في المدالين  ، عبر أوكسون عن عدم رضاه عن ما آلت إليه السويد من تراجع  في الوقت الحالي ، معبراً عن أسفه الشديد لاكتساب السويد لمعالم وثقافة أخرى غير موروثة ، بسبب الهجرة والأجانب. فلم تعد السويد كما نعرفها بثقافتها الموروثة!




وكان أوكسون أيضاً قد دافع عن غداءه مع رئيسة الحزب الديمقراطي المسيحي ” ايبا بوش”   مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يدعى فيها لغداء عمل مع أحد رؤساء الأحزاب السويدية الأخرى منذ تعيينه كرئيس للحزب منذ تسع سنوات،

السويد لم تعد كما نعرفها !!!!

وقال ” دائما ما يتم تجاهلي وتجاهل  حزبي في كل المناسبات والمناقشات ”  .







وأضاف أوكسون أيضاً أنه يقوم بمبادرة مماثلة مع رئيس المحافظين أولف كريستشون وإن لم يقم الأخير بدعوته فسيتخذ أوكسون زمام المبادرة بنفسه ويدعوه للغداء.   ورحب جيمي ايكسون بالأحزاب السويدية التي بدأت بالانفتاح على حزبه ، وفهم حقيقة حزبه التي تسعى للخير والسلام للسويد .



وقال جيمي أوكسون أيضا  أنه يضع خطة على المدى البعيد لضبط سياسة الهجرة في السويد ..لتكون سياسية حكيمة ومحدودة ، والمنتظر بدئها لعملها قريباً وقال إنه سيفعل ما بوسعه لتغيير سياسات الهجرة الحالية والذي وصفها بالغير مسئولة وغير المقبولة بحسب تعبيره.






 

المصدر

من هنا

قد يعجبك ايضا