المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

جيمي إيكيسون : سنقاتل لتحريك الناخب السويدي من على الأريكة لكي ينتخبنا !

قال جيمي إيكيسون رئيس حزب سفاريا ديمقراطي اليوم 3 مايو في مناظرة تلفزيونية مع زعيم حزب الليبراليين السويديين

قال جيمي إيكيسون رئيس حزب سفاريا ديمقراطي اليوم 3 مايو في مناظرة تلفزيونية مع زعيم حزب الليبراليين السويديين ، انه ســـوف يقاتل من اجل تحريك الناخب السويدي من على “ألأريكة” لكي يذهب لإعطاء صوته لنا في انتخابات البرلمان السويدي يوم 26 مايو القادم .




وقال جيمي أيكيسون ، جميع الأحزاب تحتاج لناخبين ولكننا الوحيدون لدينا ناخبين حقيقيين ، ولكنهم لا يرغبون بالتحرك والقيام من أريكة منزلهم وترك التلفاز ، والذهاب للاقتراع ، وفي سؤال حول ما الصعوبات التي تواجه حزب سفاريا ديمقراطي بانتخابات البرلمان الأوربي ، أجاب أيكيسون “







– الأريكة هي التهديد الكبير  لنا في هذه الانتخابات. ثم أعتقد أني كقائد للحزب يجب أن أفعل ما استطيع  فعله ورفع درجة الحرارة للناخب وأثارته للتحرك .

وفي سؤال أخر عن  برنامج سفاريا ديمقراطي  الذي سوف يخوض به انتخابات البرلمان الأوروبي ، أجاب :- نحن كما نحن …لا للهجرة إلى أوروبا – غلق الحدود – برنامج ضرائب صارم – تقاعد يحفظ كرامة الأوروبي …لدينا برنامج واضح دائما منذ انتخابات السويد




من جانبه علق رئيس حزب الليبراليين السويدي “بيوركلوند” ، انه يتعهد  بعمل الكثير  لمنع  إعطاء سفاريا ديمقراطي  أي تأثير على السياسة السويدية والأوروبية  ، لقد وعدت الناخبين بذلك ..وسوف نفعل .