المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

جيمي أوكيسون : ترامب أفضل رئيس لأمريكا ولنا في أوروبا .. حاول أن يجعل أمريكا للأمريكيين فقط

علق  جيمي أوكيسون زعيم حزب سفاريا ديمقراطي المتطرف  ، على الأحداث الأخيرة في الولايات المتحدة الأمريكية بالقول :- ” من المؤسف أن لا يتم تقدير سياسات الرئيس الأمريكي دونلد ترامب  ،كان الرئيس الأفضل لأمريكا ، وكان الأفضل لأوروبا . انه أمريكي فعلاً ويريد أن يجعل أمريكا للأمريكيين فقط.




وأضاف جيمي أوكيسون ، لو فاز الجمهوريون ودونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية كان سيكون الأفضل والأكثر فائدة لنا في أوروبا . لا يمكن أن نستمر في تقييم شخصية الرئيس الأمريكي ترامب ، يجب أن ننظر لسياسات ترامب التي كانت مفيدة وناجحة لأمريكا وأوروبا 




وقال  أوكيسون ” أنل لا أوافق على تصرفات ترامب المتعلقة بأعمال الشغب في واشنطن ، وأعلم أن ترامب يفتقر إلى العديد من الصفات الإنسانية الطبيعية .ولكن  دونالد ترامب شيء وسياسته في إدارة الولايات المتحدة شيء آخر “. 

 






وأعتبر أوكيسون ، أن  السياسة التي يمثلها ترامب  وحزبه الجمهوري كانت أفضل للولايات المتحدة والعالم الغربي  سياسياً واقتصادياً واجتماعياً ، مؤكداً أن التقييم السياسي وتقييم فترة حكم “ترامب” لا تعتمد على الصفات الشخصية  ،وفوضى ما تقوله وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية ، وإنما  بمواقف ترامب وسياسته وما حققه لأمريكا وفي السياسة الخارجية .






قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة