المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

جريمة غير معتادة في السويد.. زوجان من أصول مهاجرة استدرجا رجلاً وتخلصوا منه بشقتهم

قالت الشرطة السويدية انها تبحث عن  زوجين شابين  من أصول مهاجرة  متهمين وتقطيع أوصال رجل ثلاثيني، ورميه في  أحد الغابات في بلدية فيرمدو السويدية. ووفقاً لصحيفة إكسبريسن، فأن  الزوجين اللذان يبلغان من العمر 23 عاماً و24 عاماً  قاما باستدراج الرجل إلى منزلهما، ثم هناك رغم وجود أطفال الزوجين داخل الشقة ، وتعتقد الشرطة أن القضية تتعلق بمشاكل عائلية وقضايا شرف.




 الزوجين من أفغانستان وكذلك الرجل ، وتقول الشرطة السويدية انهما ربما استطاعوا الهروب مع أطفالهما لخارج السويد حيث لم تستطيع الشرطة التعرف على موقعهم داخل السويد حتى الآن ، كما أن الشرطة استطاعت الوصول لشقيق الزوج وعمره 19 عاماً والتحدث معه ، لكنها اكتشفت أنه  حاول الخروج من السويد باتجاه ألمانيا فتم اعتقاله.




الشرطة السويدية أصدرت مذكرة اعتقال غيابية بحق الزوجين ، لأنها تعتقد أن الزوجين غادروا السويد مع أطفالهما. كما تشتبه الشرطة بتورط شقيق الزوج، وعمره 19 عاماً في
ولم تفصح الشرطة عن تفاصيل أو مبررات أو أسبابها؟ ، غير أن الزوجة كانت قد تقدمت سابقاً بطلب للحصول على أمر تقييدي ضد الرجل  لكن الشرطة رفضت الطلب .




وكشفت صحيفة إكسبريسن أن جميع المشتبه بهم والرجل مولودون في أفغانستان، ووصلوا السويد  بين عامي 2015 و2018. وليس لديهم سجل جنائي