fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تنويه مصلحة الهجرة للراغبين في السفر بالعطلة الصيفية.. وجواز او وثائق سفرهم لدى الهجرة السويدية

نوهت الهجرة السويدية على موقعها الإلكتروني ، أن الراغبين بالسفر خلال عطلة الصيف من اللاجئين الذي قاموا بتقديم جوازات سفرهم للهجرة السويدية ، للتقديم على الجنسية السويدية ، باستطعاتهم استرداد جواز سفرهم الأصلي ، او وثيقة السفر أو جواز السفر للاجئين من خلال تعبئة نموذج عبر الأنترنيت على موقع الهجرة السويدية …وسوف يتم إعادة جواز سفرهم أو وثائق السفر السويدية خلال 15 يوم عمل من تاريخ تسجيل طلب .




كما أن كل من قدم هوية الإقامة لغرض معالجة قضية “ما” بمصلحة الهجرة السويدية ، يستطيع أيضا طلب الهوية من خلال أستمارة  على موقع الهجرة السويدية …، يمكنك ملء نموذج لاستعادة جواز سفرك و / أو أطفالك و / أو بطاقة (بطاقات) تصريح الإقامة. نرسل جوازات السفر وبطاقات تصريح الإقامة إليك بعنوانك المسجل رسميا في غضون 15 يوم عمل بعد إرسالك في النموذج.







وأكدت الهجرة السويدية أن لا صحة للمعلومات التي تتداول حول أن سحب جواز السفر من الهجرة السويدية سوف يؤثر على معالجة طلبك للجنسية السويدية ……. وأكدت الهجرة السويدية لا يؤثر طلبك لاستعادة جوازات السفر وبطاقات تصريح الإقامة على وقت معالجة قضيتك ، ولا تفقد مكانك في قائمة الانتظار.






للدخول الي موقع الهجرة ونعبئة النموذج مباشر 

من هنا

قد يعجبك ايضا