المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تفجير وحرق سيارة بداخلها ثلاثة أشخاص في مدينة أوبسالا

قالت الشرطة السويدية مساء أمس الخميس ، أن الشرطة تلقت بلاغ عن انفجار سيارة واحتراقها  في منطقة  خارج مدينة أوبسالا.- وعند وصول سيارات الإطفاء ودوريات الشرطة ، و خلال أعمال الإطفاء ، تم العثور على ثلاثة قتلى  داخل السيارة ، كما يقول دانيال ويكدال ، المتحدث باسم الصحافة في  شرطة أوبسالا  . وقالت الشرطة السويدية إنها تشتبه في أن  احتراق السيارة نتيجة جريمة استهدفت من بداخل السيارة  .




ووفقا لبيان الشرطة السويدية ، وقع الحادث الساعة السابعة مساء الخميس  ، وابلغ مواطنين الشرطة السويدية والإطفاء بوجود سيارة محترقة في ضواحي  منطقة ستورفيتا ، شمال أوبسالا. و تم استدعاء الشرطة وخدمات الطوارئ إلى مكان الحادث.




– وخلال أعمال الإطفاء تم العثور على ثلاثة متوفين في السيارة يعتقد أن أعمارهم بمرحلة الشباب . ويقول دانيال ويكدال المتحدث الإعلامي لشرطة أوبسالا  :- لم نعرف هوية هؤلاء الأشخاص ولا نعرف كيف ماتوا ؟ ..هل قتلوا قبل حرق السيارة ؟؟ أو قتلوا بتفجير وحرق السيارة .






من غير الواضح كيف بدأت السيارة في الحرق ، لكن الشرطة تشتبه في وجود جريمة وراءها وبدأت تحقيقًا أوليًا في القتل.




قامت الشرطة بإغلاق المنطقة وهي الآن تبحث بالكلاب عن أدلة  وتقول الشرطة – لدينا العديد من الوحدات الجنائية الفنية ، لفحص السيارة ، وهناك محققين  يعملون على سماع الشهود وإجراء عمليات بحث وتحقيق للحصول على تفسير أوثق لسبب حريق السيارة  ، وتقول الشرطة  يقول شهود بالمنطقة   يعيش بالقرب من الموقع أنه كان هناك نوع من الانفجار في وقت الحريق.

الحادث كما نشرته وسائل إعلام سويدية

 

ويضيف بعض الشهود – سمعنا ضجة كبيرة في نفس الوقت ثم سمعنا الانفجار  بعد ذلك.  






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!