المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

تعرض “مارتن” للاعتداء والسرقة والخنق وهو في طريقه إلى المنزل جنوب يوتبوري

نقلت صحيفة أكسبريسن السويدية واسعة الانتشار – المصدر من هنا – تعرض الشاب مارتن البالغ من العمر 33 عامًا للاعتداء والسرقة وهو في طريقه إلى  منزله ، ووفقا للشرطة السويدية كان مارتن أندرياسون ، البالغ من العمر 33 عامًا ، قد أخذ المال للتو من “الصراف الألي ” في شارع قريب من منزله الذي يسكن فيها منذ 11 عام ، وهو في طريقه للعودة إلى المنزل.




ومن ثم تم مهاجمته بشكل مفاجئ ،  وتم سرقته من قبل رجلين – قبل أن يختفوا من مكان الحادث.!

الشاب مارتن 33 عام ..أثار الخنق بالحبل على رقبته بعد أيام من الاعتداء

وقالت الشرطة السويدية أن في الساعة 21 من مساء يوم الأربعاء ، كان مارتن عائد من العمل في طريقه إلى منزله…..   في  منطقة بادهوسباركن  جنوب يوتبوري، و على بعد 150 مترًا من منزله ، تعرض لهجوم من شخصين ، بعد أن قاموا بخنقه بالحبل من  رقبته من الخلف  ، وضربوه في وجهه ، ثم أمسكوا بهاتفه المحمول وحقيبة ظهره وسحبوا كل ما لديه من أموال وكروت بنكية وهربوا ، ..

ووفقا ” للشاب مارتن ” كل شيء انتهى في 30 ثانية….لم أستطيع أن افعل شيئ شعرت إنني مشلول بسبب “الخنق  المميت ”  الذي افقدني القدرة على الحركة ، وبسبب الصدمة مما يحدث لي . 




ويقول مارتن لصحيفة اكسبريسن – جاء الهجوم سريع جدا . شعرت بالضغط من رقبتي وانني اختنق وأموت لا افهم ما يحدث ، لقد قفز أحدهم على أكتافي على وخنقني بحبل ، وقام الأخر بسرقتي . لقد ظننت أنني سأختنق. ويقول مارتن لقد اتصلت بالشرطة  “112” ، ولكن بمجرد وصول الشرطة إلى مكان الحادث ، لم يتم العثور على الجناة المشتبه بهم.






بالنسبة لمارتن أندرياسون ، كان حدثًا سيئًا ترك علامة عميقة نفسيته وحياته ، وأصبح لديه خوف من النزول ليلا في الشارع بمفرده – ولقد الذهاب إلى العمل يوم الخميس وهو في  حالة نفسية سيئة وبرفقة صديق . وسوف يخضع لجلسات نفسية طبية للتخلص من الصدمة التي حدثت له .

أثار الخنق بالحبل على رقبة مارتن

وقالت الشرطة السويدية إنها لم تتوصل لمعلومات حول المتهمين ، وتطلب من أي شخص لديه معلومات أو كان قريب أو شاهد الاعتداء الاتصال  على الهاتف 114 14.






قد يعجبك ايضا